08-14-2020
|
08-15-2020
|
#2
|
بهيده على بختك يا كمر مساهر واريد اشكيلك
انه غريب ابدنيتي .. مضيّع وادور ابليلك
عن ربعة اهلي .. ودلّة الديوان .. ومواويلك
عن ضحكة البربين لعيون الدلو
عن رقصة الصفصاف والماي الحلو
عن صحبتي.. وخلاني .. وعيون النهر
بهيده على بختك يا كمر
رحيق الورد انسابت
حروفك طلاسم عشق
ودمعة فوق السطور
دمت بهذا الرقي والعطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#3
|
حروف بمنتهى الجمال
والعذوبة
السعادة لقلبك
حفظك الباري
سوسناتي تحية
|
|
|
|
08-15-2020
|
#4
|
كلمات رائعة
عاشت الايادي على البذخ والعطاء
نرجو تواصلكم
تحيات وتقدير
|
|
|
|
08-15-2020
|
#5
|
كلام أنيق ورقيق رغم الحزن ما بين الابيات الجميلة
تقبلي مروري
|
|
|
|
08-15-2020
|
#6
|
احببت بردي ان اكون مدافعا عن المعني المجهول شطر بشطر الاحمر لكِ والاصفر لي
ويستمر الحوار
لاتهز كاروك دمعك
لا ابد عشكَي نسيتي
اولا تلولي بصوت عالي
انا الولي من بجيتي
غير جرحك ماسيمعك
وانتي بجروحي اشتفيتي
لاترخصة الدمع غالي
انا رخصت الدمع يوم جفيتي
من البداية المالة اول
مكيفه ابيوم الحجيتي
لاتلح مااله تالي
اله اول واله تالي ومادريتي
شيلني من بالك انت
شلته اسمج من هويتي
انت اصلا مو ابالي
انتي ابحيج الي شكد شكيتي
اولاتفكر يوم ارجع
ما اجيتج انتي اجيتي
كلبي من اسنين خالي
خالي ولغيري هويتي
واني وي جرحي علاقة
وجرح روحي ها نسيتي
وكَمت اكَول الجرحي خالي
انا لجروحج شهد يالقصريتي
وصارن دموعي بنات
وانتي لعيوني عميتي
وكبرن بعيني الغوالي
ياغوالي اسهامج النبتن بريتي
رادن يحبن ابشرك
اعترف تكَرب منيتي
ومالكن بالجرح غالي
لكن لغيري صفيتي
ارجو ان تنال رضاكم
مع صفاء النية
|
|
|
|
08-15-2020
|
#7
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
08-15-2020
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
بهيده على بختك يا كمر مساهر واريد اشكيلك
انه غريب ابدنيتي .. مضيّع وادور ابليلك
عن ربعة اهلي .. ودلّة الديوان .. ومواويلك
عن ضحكة البربين لعيون الدلو
عن رقصة الصفصاف والماي الحلو
عن صحبتي.. وخلاني .. وعيون النهر
بهيده على بختك يا كمر
رحيق الورد انسابت
حروفك طلاسم عشق
ودمعة فوق السطور
دمت بهذا الرقي والعطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
سلطانتنا الغالية شهرزاد
شكرا لهذا الاطراء الجميل
سعادتي تكتمل بوجودك
|
|
|
|
08-15-2020
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيولا
حروف بمنتهى الجمال
والعذوبة
السعادة لقلبك
حفظك الباري
سوسناتي تحية
فديتج حبيبتي سوسناتي
على جمال كلماتك وحضورك
انتي سعادتي ياحياتي
ربي يحفظج
|
|
|
|
08-15-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كلمات رائعة
عاشت الايادي على البذخ والعطاء
نرجو تواصلكم
تحيات وتقدير
شكرا للمرور العذب
والحضور الجميل
وتحياتي لك بحجم الجبال
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |