09-29-2020
|
09-29-2020
|
#2
|
ما احلاك ما اروعك
عاشت الايادي اثير
شو هالجمال في قصيدتك
وصفتها باروع الكلمات وانقى السريرة
يعطيك الف عافية على الطرح
تقيم ورفع وختم
ونسخ للغالين
|
|
|
|
09-29-2020
|
#3
|
نص ثري بالابجدية الوجدانية
وصور نسجت بمعنى بديع التكوين والمحتوى
دائما عذب الطرح والابداع
دكتور اثير حلم
يا روعة الحرف وروعة مبدعه
لكم من القلب اجمل الاماني
|
|
|
|
09-29-2020
|
#4
|
كلمات نسجت بالوان الجمال
والروح تهذي بسحرها الفتان
حروفك مثل التبر قبل الذهب
جميل انيق بارز كالودق
جميل في الثرى وعلى كل قلم مميز
نثرت اجمل الحروف
اثير حلم
مودتي وكل التقدير
|
|
|
|
09-29-2020
|
#5
|
عَطِّرْ بأنْسامِ الهَوى الأهدابَا وَاجْعَلْ على شَعْرِ الكلامِ خِضَابَاواصْنَعْ مِنَ البَوحِ الشَّجِيِّ عَرائسًا وَأمِطْ عَنِ الحَرْفِ البَهِيِّ نِقابَاوأدِرْ كُؤوسَ الهَمسِ بَينَ زَنَابِقٍ يَنْشُدْنَ مِنْ ثَغرِ الجَمالِ رُضابَاأثير حلم أتَتْكَ أجْنِحةُ الرُّؤَى لا يَرْتَجِينَ سِوَى رِضاكَ طِلابَافَدَعِ الكلامَ بِها يحَلِّقُ عاليًا أوْ يَرْتَقِي نَحوَ الشموخِ رِكابَاوَتُرَفْرِفُ الكلماتُ مِثْلَ عَنادِلٍ يَملأنَ مِنْ شَدوِ المساءِ قِرَابَا
أَدِيبُنَا الشَّاعِرُ الْقَدِير
عبد الله البنين
مَا أَبْدَعَ ذَا الْقَلَمِ الْمَرْصُوصِ بالقوافي
وَمَا أَبْهَى ذَاكَ النَّبْض الَّذِي زَكَّى التُّرَابَا
أَبْدَعَتْ بِرَسْمِ السُّطُورِ وَبِزُخْرُفَتِهَا
وَكَأَنِّيٍّ فِي رَوْضٍ عَامِرٍ بِالْيَاقُوتِ وَالذَّهَبَا
شُكْرًا لِجَمِيلِ مَا قَرَأَتِهِ هُنَا مِنْ خَرِيدَةٍ
عَانَقَتِ السَّحْبُ رِقّيا وَأَزْهَرَتِ الهضابا
كُلَّ التَّقْديرِ والإحترام لِشَخْصِكَ الْكَرِيمِ
وَلِشَاعِرِيَّةِ سَهْمِ رهافة حَسَّكَ الْوَجْدُ أَصَابَا
القيصر العاشق
البــــــــــــ مديح ال قطب ــــــــــــــــرنس
|
|
|
|
09-29-2020
|
#6
|
ابدعت في رسم لوحة من رذاذ حلم
متعتقة بالاريج فوق شرفات البوح
عناقيد اقحوانات
تعانق الجمال وتلامس الروح
الراقي اثير حلم
لقد جمعت وحي من ألوان النقاء
شرفة في الأفق
أوغلت بها في العطاء
دفئا
ونثرت بتلات الياسمين
فباح القلم بأسراره
دمت بهذا الرقي والعطاء
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-29-2020
|
#7
|
اسرت ناظري بروعة الحروف
طلت عليه نسائم من ريح الربيع وعطر فواح
ملأ المكان
دمت بهذا العطاء سلم النبض والاحساس
لا عدمنا تواجدك الألق وحروفك
تحيتي واعجابي بروعة حرفك
وتقييمي
|
|
|
|
09-30-2020
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
لما دنى حضوركم
زار متصفحي ملائكة الطهر،
توهجاُ بالنور، وبهاءً ورضاً :
فكان سرورا مبهراً ..
يمتع الروح والجنان ..
دُثرتُ بنعمة نهم اشتياق ..
وهبة انتظار تجلت بمقدمكم أحبتي ..
تالله تزهو النفس بمروركم الآسر،
وقد التحفت سمائي :
غيث طيفكم العابر الزكي الجميل ..
ينوع ذاكَ الأتيّْ تغريدة :
تعانق سماء المفردات ..
تناجيا ودا وتقديرا ..
تطبع على محيانا :
البسمات الراقية ،
شهداً ومودة وإخاءً.. .
ألِقتُ بهذا البريق الآسر،
في أفنان وأكنان جمالكم..
أترنم بفخر عظيم، ويحق ليا الترنمُ ..
أن جعلتم لحرفي رونقا :
كضياء أنجم السَّماء،..
اقتطف الورد والود :
من رياض خمائلكم البهية.،
فأشعر أنى ملكت الروض ..
وما حملت من نسائم عطر الخمائل،
أباهي بكم أجمل اللحظات،
فتفيض المفردات بسحرٍ معتقاً ..
مليءبالنشوة والفرحة والسرور ..
أتيكم أَنَفَةِ في قَلَاَئِدِ عُرشِ :
مَمْلَكَةِ الطُّهْرِ ..
أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا السخاءِ والكرمِ ..
والدفق الصافي العذب الحنون..
فأَزْهُو كطائر فَخْرَ :
لفجر تاريخ ارتقى سمواً :
أن حَقُّ لِه الفخر والحب والاشتياقِ
من أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوكم
أشدو وأترنم زجلا بلا توانٍ ..
أماهى رَقْصَاتٍ الكبار،
في رَوْضَاتُ الْخَمَائِلِ المبجلةِ ..
قناعة كبرى بسجاياكم النبيلة ..
حُق ليا ألأ أمل ولوج صرحكمُ الأدبيْ،
تحفةٌ في أكنانِ السلسبيلِ ..
تحيةٌ مبجلةٍ لكل منْ مر بهذا الروض،
ودعائي أن يبارككم الرب ..
ويحفظ لياً جمالكمُ ومَحبتكم،
وفقكم العلي الأعلى ..
â–،â–،â–،â–،â–،â–،â–،â–،
|
|
|
.
|
10-01-2020
|
#9
|
كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها
وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات
وبستان الكلام ..المعطره
لك كل مني خالص التحيه
|
|
|
|
10-03-2020
|
#10
|
أبدعت بنقاء الأفكار...دام بوح القلم وطهر القلب.....
قلائد الياسمين تحية
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |