وتقيم علاقة وطيدة لمن يرغب
وبالتالي
هي تعبير عن راي صاحب الرسالة
فقط
اتمنى ان تكون رسائلنا تميل الى المحبة والتقدير
وكلما هو جميل
عاشت اناملك سلطانتنا الغاليه
وعاش الابداع من قلمك
تقديري وتحيتي
رسائلي تحمل البديهية
وتمر على الاشياء مرور الكرام
فقط تتفاعل مع الفكرة التي تطرح بعذوبة
واغني بها اسلوبي
وليس فيها شروط بل حرة
لتثمر ردود فعل تشبه رذاذ البوح
من شفى الحروف
ونبض القلوب
الحب يأتي دائما … تحت المطر …..
إذا أقبل الشتاء ….
سأسئل عينيك عن كل غيمه …
وكأن حبي …. مرهونا …. بالمطر ..
ينتابني في أول الخريف …. أحساس غريب …
ممزوج … بالحزن تاره .. وبالخطر …
هل شهر أيلول من يكتبني …
أم أن من يكتبني … المطر …