01-01-2021
|
01-02-2021
|
#2
|
الظاهر كلمة طحلتني غريبة عليكم
بلاكت معناها شرحته
يقول الشاعر العراقي
صوابي بالكبود الكلاوي ليه ممرودات هاا
تحياتي
|
|
|
|
01-02-2021
|
#3
|
ويقول اخر
طرقت الباب حتى كلمتني فلماكلمتني كلمتني
فقالت يااسماعيل صبرا فقلت يااسماء عيل صبري
حلو؟
|
|
|
|
01-02-2021
|
#4
|
ويقول مجنون ليلى
امر على الديار كل يوم اقبل ذا الجدار وذا الجدارا
وماحب الديار سلبني عقلني ولكن حب من سكن الديارا
هذا هو الطحل ههههههه
|
|
|
|
01-02-2021
|
#5
|
الطحل لماتشوف لك غرنوق سارح تراه صدفه فياخذ عقل قلبك هنا اقدر اقول ان هذا الشموط قد استولى على قلبك وو دمر كبدك وفتت طحالك وتقول لي يامتر هذا الترف طحلني فاقول له
تراه مايعرف تقول انا اعرف نفسي وهو بكيفه انا بذمته اقول له اي ذمة لدى المزايين ياحبيبي انت توحي؟
تحياتي
|
|
|
|
01-02-2021
|
#6
|
والله ان الزين في حسنه طحلني
مرد القلب واودع اعضائي مريضة
ياخوي ياوافي دور لي على علاجن ضروري
يشفي المجروح من الام تغيضه
شوفة الغالي اصبحت ياخويا مستحيلة
وانا من بعدها النار شبت واعماني وميضه
بقلمي
|
|
|
|
01-03-2021
|
#7
|
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز دمت بسعادة
كلماتك حلوووة
لا عدمنا حضورك المميز
وياريت انت كمان تعمل
رد ..
للاحباب الي يغلوك
ويكتبون
اطحلتهم بصمتك هههه
|
|
|
|
01-03-2021
|
#8
|
هو الحلو مرسلينه الغوالي ليثير في قلبك حفيضه
ويشوف عينك ليمن تميل وشوق القلب ليمن تفيضه
الحب يمنح القلب تخويل من حقه واحدن وجهه يبيضه
والثاني اغمض عنو العين لا ياثر بدربك وميضه
حياك ياخي المتر
موضوعك جميل بمفرداته
وحتى اليشارك مجبور يتفاعل مع النص
وهذا من فضل خبرتك بالطرح وحلاوة الحديث.
اتمنى اكون شاركتكم بهاي الجلسه البديعه
تحياتي
|
|
|
|
01-03-2021
|
#9
|
شاعرنا الراقى
خلف الشبلي
تفر اجنحة حرفك كفراشات
تحمل مايحصى من جمال الألوان
وتمضي الينا بكل تلك اللغة
المليئة بالخفة والسلاسة والألق
جل ايات الود والامتنان
|
|
|
|
01-03-2021
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى من حرير
تسلم الايادي على روعة الطرح المميز دمت بسعادة
كلماتك حلوووة
لا عدمنا حضورك المميز
وياريت انت كمان تعمل
رد ..
للاحباب الي يغلوك
ويكتبون
اطحلتهم بصمتك هههه
ههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
معك حق فانا فعلا ردودي قليلة جدا وانا مقصر
بلاكت يعني ولكن هالايام عيوني فيهم مي ابيض
ومااشوف الا بالمساعدة
ردي عبارة عن مقال اطول واتشعب فيه واتعب
بس انتي فنتاستك قلتي الواقع لكنني احب ان
تتجاوزوا عني فانا لدي ظروف واذا عدت ابشري
تقبلي شكري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |