سيجارة السهر لم تولد بعد
وكانت نظيرتها في الليالي كؤوس الندامى
في عمق السكون وهدوء البشر
غير مأسوف عليها إذا لم تجمع شهرزاد وشهر ياار
وبدء الحوار
وكانت شهرزاد يشاطرها الخوف
ها هي افتت الصمت
وانتظرت أن ينطق شهر يار
ولكن شهر يار ارخي جفونه
برقة غير معهوده
متأمل شهرزاد من الألف إلى الياء
هذا أنا أتأبط حباا يا شهرزاد
فلم تلغي شهرزاد فكرة الحكاية
وبدأت تكمل ما قالته البارحة
وكسرت حجاب الصمت بقصتها
وأماطت اللثام عن عاطفة خامدة في أحشاءها
ابحث عنك في كل الملوك
رغم كثرتهم وندرة هواك
ما زلت أتنفس حياتي
وابحث عن شيء ما يعيد لذاكرتي
إني جارية وليالي معدودة بين يديك
فقال شهر يار : أشياء لا تعود
وأشياء تفرض نفسها
وانت ألا تلعمين من أي الأشياء صرتي..؟
وبعد قليل نظر إليها شهر يار بحده
والقت القبض عليه متلبسا بحبها
وأعادت له الوعي
فقالت له يا ملكنا ومليكنا
لا تنسى من انت ومن أنا
فتردد شهر يار
وقال لها يا شهرزاد
إن ليالي الشتاء طويله
ويجب أن تكون هذه الحكاية طويلة ايضاا
واستطاع أن يخلص تلابيب عواطفه
ويؤجل طلب نفسه إلى اجل غير مسمى
ولمحت شهرزاد حزنا في عينيه
يشبه حزن عينيها
وتمتما الاثنين شوقاا
وهم يستمعان لصياح الديك.
بوحكم جميل جدا ما أجمل هذه الكلمات التي تناثرت على الأسطر احساس رائع هنا ينبض بكل صدق من قلم واحساس صادق بمشاعرهـ لحرفك صـدى الجمــال كنت مبهر حد الدهشه غارق في الروعه شكرا لأمتاعنا بنزفك الراقي تسلم الاياادي لك منا بتلات دورينداااااااااااااااااااااااااا يسلموااااااااااااااااااااااااااااا القيصر العاشق البـــــ مديح ال قطب ـــــــــــرنس
فتردد شهر يار
وقال لها يا شهرزاد
إن ليالي الشتاء طويله
ويجب أن تكون هذه الحكاية طويلة ايضاا
واستطاع أن يخلص تلابيب عواطفه
ويؤجل طلب نفسه إلى اجل غير مسمى
ولمحت شهرزاد حزنا في عينيه
يشبه حزن عينيها
وتمتما الاثنين شوقاا
وهم يستمعان لصياح الديك.
ما اروع حكايا شهرزاد تبقى
رمزا للحب من ومن لاخر
كلما مر دهر تتجدد
واغمض شهريار جفنيه على امنيات صغيرة واحلام
بعد تحية يحفها الوئام
للحرف المسكوب
شهريار الخاطر
ان حضرت شهرزاد
وتفتق البيان
قالت .. يا مليكي عندما يدركنا الصباح ..
ويسكت الهمس عن الكلام المباح
ظل يراقب المساء لعلها تتكلم
لكنها أبت إلا الصمت فويحه من صمتها!
فقلبه بات في فلكها مستهام!!
الوافي
الله الله ماأروع ماسطرت!
تحيتي والود محملا بالورد
اعجابي وتقييمي
الملكة شهر زاد
ولكونك سلطانتنا الغالية- شهرزاد
مرورك طعم يختلف بنكهته السلطانية
ولكونك توئم الحرف ومنك تعلمنا ان نكتب لشهرزاد
لذلك كله مرحبا بك وبحرفك المعتق أبداعا
وكل التقدير والتحايا