12-25-2018
|
12-25-2018
|
#2
|
شاعر وكاتب
القلم
رفيق فرحي وانيس وحدتي
وصديقي المخلص الذي
لا يفارقني
اهمس له ليهذي بما
لا تستطيع ان يفصح به
اللسان
عراقي اتمنى لك المزيد
من العطاء والالق
والتميز
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-25-2018
|
#3
|
شاعر وكاتب
تقييم
وختم
ورفع
ومنح
احترامي
|
|
|
|
12-25-2018
|
#4
|
تحية محملة بباقة ورد
جورية ,,,
يعطيك العافيه طرح رائع
وحروف من نقاء
أنتظر جديدك بكل الشوق والود ,,,
تقبل مروري المتواضع
|
|
|
|
12-26-2018
|
#5
|
جميل جدا ان نلجأ
للقلم
ليس لنا غيره ليعبر
عن مايجول بخواطرنا
في افراحنا واحزاننا
عراقي
تسلم يمينك على
مانثره قلمك الذهبي
ورائع هو احساسك
الجميل حين تنثر لنا
اروع المشاعر هنا
دمت بسعادة لا تغادر روحك
ساتبع همسك الراقي
تحيتي واعجابي وتقييمي
لروعة ما تسكبه هنا
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |