02-08-2019
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
17
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
04-29-2019 (03:02 PM)
|
آبدآعاتي
»
5,445
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
|
طريقة عمل الكب كيك
الكب كيك واحد من الحلويات التى يعشقها الأطفال ويحبون تناولها بين الوجبات كما أنه يمكن الاعتماد عليها فى وجبة الإفطار التى يرفض الأطفال فى معظم الأوقات تناولها، المقادير كوب ونصف دقيق ملعقة صغيرة ونصف بيكنج بودر ربع ملعقة صغيرة ملح نصف كوب زبدة ويسيح على درجة حرارة الغرفة 1/3 كوب سكر 3 بيضات ملعقة صغيرة فانليا ربع كوب حليب
طريقة العمل : سخنى الفرن على درجة حرارة 180 وجهزى قوالب الكب كيك
أخلطى الدقيق فى وعاء مع البايكنج باودر والملح
اخفقى الزبدة مع السكر حتى الذوبان
أضيفى البيض وأخقيه جيدا ثم ضعى عليه ضعى الدقيق والحليب بالتناوب اخفقى المكونات جيدا
وزعي العجينة على القوالب المحضرة عبر ملء ثلثيها
ضعيه فى الفرن من 18-20 دقيقة.
اتركى الحلى يبرد على حرارة الغرفة لبعض الوقت ثم قدميه |
|
03-15-2019
|
#2
|
03-24-2019
|
#3
|
ذوووق راقي ..
طرح بقمة الروعه والجمال..
تسلم أناملك ع الموضوع الانيق ..
بانتظار جديدك بكل شوق..
يعطيك الف عافيه..
تحياتي..
|
|
|
|
04-16-2019
|
#4
|
طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز
الله يعطيك العافيه
لـروحكـ السعاده الدائمــه
|
|
|
|
04-16-2019
|
#5
|
06-03-2019
|
#6
|
صــــادق الـــــوعــــد
سلمت آياديك ع انتقآءك الرآئع
يعطيك العافيه
ودآام نبض عطآءك المميز
بآقات من الجوري لروحك
|
|
|
|
01-05-2020
|
#7
|
موضوع جميل جداً
أبدعتم بأنتقآئكم لهُ يالغالين
شكرآ جزيلآ لكم يآ ورود ع حسن الانتقآء
ربي يعطيكم كُل العافيهَ
ومآ يحرمنـآ منـكم
متميزون
ومتألقون
ومُبدعون
دوماً وبكُل مآ تنتقون
سلمت يدآكم وبوركت
في انتظار القـآدم بـ شوق لآ ينتهـي
دمتم بألف خير
~..ـجورياتي..~
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |