02-16-2019
|
02-16-2019
|
#2
|
الكتابة هي حاجة روحية ملحة لكل من له امكانية الابحار في بحورها
وللكاتب علاقة صميمية تشده بقوة سحرية لها إما للتعبير عن مناجاة الروح واختلاجات النفس أو بفعل تأثير ما من داخل النفس أو خارجها وفي كلا الحالين خارج حدود الزمان والمكان ، والإلهام هو أداة الكتابة وبدون الإلهام لم تكن هناك حاجة ولا لحظة كتابة ولا كتابة ، والإلهام هو حدث لاشعوري يأتي فجأة بتأثير عناصر الخصب في خيال الشاعر وأرضية الوجع اليومي والجمال وأحيانا يصنع الشاعر إلهامه من خلال عملية صناعة عناصر الخصب من الإنزواء مع الوحدة والقراءة والتأمل
الكتابة الهام و للكاتب خصوصية لا يعرفها إلا من يتقن الغوص في عمق الكلمات .. والدافع لرسم أجمل الصور الابداعية
اثير حلم
كل الحروف عاجزة عن الايفاء لك
لا عدمنا سكب قلمك الذهبي
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
02-16-2019
|
#3
|
حديث جميل ومثير للادب دار بينك وبين الدكتورة
والسبب فنجال القهوة وكان من ثمراته قطف اجمل الكلمات التي قراتها بشغف هنا
ادام الله عليكم نعمة الفكر والادب
ودمت بسعادة وفرح
|
|
|
|
02-16-2019
|
#4
|
02-16-2019
|
#5
|
أج ــمل وأرق باقات ورودى لطرحك الجميل
تــ ح ــياتيـ لكــ كل الود والتقدير دمت برضى من ـ
الرحمن
|
|
|
|
03-01-2019
|
#6
|
تراتيل جميله
مشكورعلى مواضيعك الاكثر من رائعه والمميزة..
وسلمت الانامل الذهبيه
دمتم متالقين مبدعين متميزين
بانتظار جديدكِم المميز
ودي واحترامي
لشخصكِم الرائع
|
|
|
|
03-01-2019
|
#7
|
سلم لنآ عطاؤك وجمال إبداعك ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
ولروحك الجوري
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |