02-16-2019
|
02-16-2019
|
#2
|
ويبقى القرار مبهما
كروح خسرت نصفها وما عاد النصف الثاني يمهلها
للانتظار
شحيحة النسيان للوفاء
مشرقة البيان والنقاء
تلك هي حروفك التي هطلت ذات مساء
شكرا لما نثرت
سعدت اوقاتك بكل خير
|
|
|
|
02-16-2019
|
#3
|
تقييم ورفع للتنبيه
مع الختم
|
|
|
|
02-16-2019
|
#4
|
وهاهي ملكة الخاطره
ومروضة الحرف تطل علينا
بهذه السنفونيه الفريده
والجميله فتدخل القلب
حين قرائتها
طرحتي فابدعتي
بارك الله فيك وحفظك
|
|
|
|
02-17-2019
|
#5
|
موضوع في قمة الجمال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت لك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |