02-22-2019
|
02-23-2019
|
#2
|
اهلين اخي الغالي
نورت المنتدى بنور طلتك
ننتظر ابداعتك
كن بخير دائما
|
|
|
|
02-23-2019
|
#3
|
نرحب بك وبمقدمك الى مملكتنا الصغيرة
وكلنا امل ان تكون باسعد اوقاتك معنا
ونتمى لك كل خير
اهلا ومرحبا بسموك
|
|
|
|
02-24-2019
|
#4
|

 
|
|
|
|
02-25-2019
|
#5
|
النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا
لحضورك
|
|
|
|
02-25-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد

هلا ومرحبا خلف الشبلي
السلام عليكم ورحمة الله
واسعد الله اوقاتكم
بالخير والمسرات
تحيه طيبه لاعضائنا الكرام
ايها القادمون من ظمأ الليل
والشمس تنظر صوبكم في كل
شرووق
بأحاديث العصافير
ليس للأساطير زمان
وللفرااشات لغة
اهلا وسهلا بكم
في مملكة السلطانه شهرزاد
محبة كونيه لا نهاية لها
من تباريح الحكايا
فتنة تربك عين القمر
وتراحيب الهلا قطاف تتداولها النجوم
سلاما على البوح
سلاما على الغزل الاخضر
وزمزمية الحرف من كأس السديم
اهلا وسهلا نخطها بحرووف من
حبات الندى
ونسيم من رحيق الزهر
ومن جوف سفينة الجمال التي
غرقت فاستيقظ التيار وردد الموج
هلااااا
شرعت لكم ابواب القصر
والقلب
فما زال فيها حكايا لا يعرفها
احد

اشكرك اختي الملكة على ترحيبك الغير مستغرب وعلى حسن استقبالك وعلى الكلمات العذبة
تسلمين
مع ودي ووردي
|
|
|
|
02-25-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العكيد
اهلين اخي الغالي
نورت المنتدى بنور طلتك
ننتظر ابداعتك
كن بخير دائما
اشكرك سيدي العقيد على كلمات الترحيب التي جاءت على لسان قلمك صادقة نابعة من صديق جميل
تقبل تحياتي
|
|
|
|
02-25-2019
|
#8
|
[quote=الوافي;19188]نرحب بك وبمقدمك الى مملكتنا الصغيرة
وكلنا امل ان تكون باسعد اوقاتك معنا
ونتمى لك كل خير
اهلا ومرحبا بسموك[/quote]
اهلا فيك اخي الوافي الله يجزاك بالخير ويسعدك وانا سعيد بحفاوة الاستقبال من حضرات الاعضاء
تقبل شكري مع تحياتي
|
|
|
|
02-25-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الشجن
اشكرك ترانيم على حضورك الجميل بلاكت لم تظهر لي الصورة
الا ان مجلوبك سيكون جميلا كجمال طلتك
تحياتي اليك
|
|
|
|
02-25-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
النبض والمكان والحرف بقدومك اجمل
لاحرمني الله من نورك
قوافل من التحايا
لحضورك
اشكرك اختي الجميلة احبك موت على عباراتك التي اسعدتي وحسستني بمدى الترابط والاخوة هنا وانا بذلك ابادلكم مشاعركم واقول لكم انواركم كفاية واتمنى ان اكون عند حسن ظنك
مع ودي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |