02-26-2019
|
02-26-2019
|
#2
|
ذكرياتنا ماعادت ترى الشمس من جديد
ونشعر بمدى تلك الايام الشاردة
اجدت العزف على اوتار الماضي ياغلي
لقلبك ايات السلام
ننسجها برقيق بوحك الشفيف
دمت والقلم بسعادة دائمة
|
|
|
|
02-26-2019
|
#3
|
يقيم الموضوع
ويرفع مع الختم
|
|
|
|
02-26-2019
|
#4
|
اشكرك صديقي الرائع الوافي على مشاركتك الفعالة في موضوعي وعلى تقييمك الذي يسعدني
وعلى اهتمامك بمااكتب فشكرا لك وتحية عطرة تلامس وجدانك الجميل
تقبل تحياتي
|
|
|
|
02-26-2019
|
#5
|
حبيبي ...
أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة
على تساؤلاتي ..
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ..
ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..
هكذا يرحلون ويبقون في الضمير
شكرا لروعة الطرح
لا عدمنا تواجدك
|
|
|
|
02-27-2019
|
#6
|
شكرا من القلب على العطاء المستمر
|
|
|
|
02-27-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصايد
حبيبي ...
أتسائل هل برحيلك يرحل الفرح عن عمري ..
هل ستكون ابتسامتي باهته لا قيمة لها ..
أم أنني سأعيش حياتي كما عشتها وأنا معك ..
لا أدري لِم أسأل نفسي رغم أني أعرف الإجابة
على تساؤلاتي ..
أحس أن الحياة بعدك ستفقد أجمل وأمتع مافيها ..
فذكرى الأيام التي عشناها ستبقى تخفق في قلبي ..
ورسمك الجميل سيبقى يتراءى أمام عيناي ..
هكذا يرحلون ويبقون في الضمير
شكرا لروعة الطرح
لا عدمنا تواجدك
الله الله عليك ياقصايد اسم على مسمى
سلمتي يااروع كاتبة وارق انسانه وافضل رد قريته اليوم بقلمك الذي ترجم احساسك المؤثر بقوة حتى ان الحزن اختلط مع الفرح في وجداني بسبب جمال كلماتك وسلاستها وفن الحبك وقدرتك على التاثير الوجداني والفكري فينا كنت ناوي اهاجم خطك ههههه لكنني هونت بل اقول سلم خطك وسلم فكرك وخلك هنا بالقرب لتفيضي علينا من غيث قريحتك قصايدا جميلة تعيد ين بها لفكري التوازن
اشكرك بجد وتقبلي تحياتي اختي العزيزة قصايد
المتر
|
|
|
|
02-27-2019
|
#8
|
الزمن يرغب ونحن نرغب
وما زلنا في عراك بين
رغباتنا ورغبات الزمن
نسئل الله ان يتوافق
معنا زماننا ويعطينا
ما لحببنا وزياده
طرح راقي منك حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
02-28-2019
|
#9
|
هذه هي الحياة
نحن نحب ونشاء يقدر
الله ما يشاء
شكرا
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى
وخالص التقدير والاحترام
|
|
|
|
03-05-2019
|
#10
|
كل واحد في هذه الحياة يعيش في رغبه او بمعنى اخر دوامه
يبحث عن الحب
يبحث عن السعادة
ولكن هيهات لاشي يودم
كل شي جميل يرحل منا و يختفي بسرعه
ونعيش حالة حزن و الم و معاناه
خلف الشلبي
كلماتك ترسم لنا واقع يفرض نفسه علينا جميعا
دمت بهذا الرقي و التميز
تقبل مرووري
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |