06-17-2019
|
06-17-2019
|
#2
|
ايها المتالق
( آحمد حماد )
ربي لايحرمنا من
هذا القلم الذهبي
يعطيك الف عافيه
على الكلمات
الرووعه
دمت ودام قلمك
على روعهـ بوحـكـ ..
وروعات مانــثرت .
. وجمال طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
بالكلام المتميز
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعة احساسك
تقبل مروري
|
|
|
|
06-17-2019
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامحة
ايها المتالق
( آحمد حماد )
ربي لايحرمنا من
هذا القلم الذهبي
يعطيك الف عافيه
على الكلمات
الرووعه
دمت ودام قلمك
على روعهـ بوحـكـ ..
وروعات مانــثرت .
. وجمال طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
بالكلام المتميز
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعة احساسك
تقبل مروري
شكرا لكِ بحجم السماء وكثافة الماء
هذا الحضور الألِق الذي اضفى جمالاً وسحراً
على المتصفح وما حوى
تقديري وكثير احترام وباقة ورد لروحك
|
|
|
|
06-17-2019
|
#4
|
.
دعوني أتلوها
آياتَ عشقٍ مُقدسٍ قلتُ
وبكلِّ حناياها
أتَلَمَّسُ وأتحَسَسا
.
فلا تلوموا ولَهَ عشقي بها
فهي الإكسيرُ للحياةِ والمُتنَفسا
أيها المتعمق في قلوب العذارى
لله درك على تلك الدرر المتراميه بين جنبات صفحتك
دمت لها حبا شاهقا
ودام نبضبك مرهف كجمال احرفك
ودمت بود ومحبه
الجعفري كان هنا
|
|
|
|
06-17-2019
|
#5
|
سال الحرف على مناحل
العشق يقتات شذى الحنين
ويغرس الوله المجنون في
محابر الانتشاء
لتحتفي شرفات المملكة
بحرفك
اهلا وسهلا احمد حماد
حضورك الذي يفيض نور ويفوح شذا
عاطر شكري وشهد تقديري وتسنيم اعتزازي
لك ياقدير
قناديل ابجدياتك انارت
الشرفات وقلمك يفيض عذوبة
ننتظرك دومآ هنا ..
تحيتي واعجابي وتقديري
|
|
|
|
06-17-2019
|
#6
|
ختم وتقييم
ومنح
و رفع مع التقدير
|
|
|
|
06-17-2019
|
#7
|
سلمت استاذنا الحبيب احمد
رائعة واكثر واكثر
تلك "عماد العمر"
انه وله عشق خالي من التعليب
صادق من القلب لا تثنيه دهشة الحرف
مثلما يثنيه جمالها
ايقنت اني ساقرء لك هنا وقرئت
دمت قلما مصافحا لقلوبنا
|
|
|
|
06-17-2019
|
#8
|
ارتشفت منك اجمل الاحساسيس سلمَ فيك هذا النبض
ودمت بالحب غارق
لـ تنهل علينا جميل بوحك
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
06-20-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
.
دعوني أتلوها
آياتَ عشقٍ مُقدسٍ قلتُ
وبكلِّ حناياها
أتَلَمَّسُ وأتحَسَسا
.
فلا تلوموا ولَهَ عشقي بها
فهي الإكسيرُ للحياةِ والمُتنَفسا
أيها المتعمق في قلوب العذارى
لله درك على تلك الدرر المتراميه بين جنبات صفحتك
دمت لها حبا شاهقا
ودام نبضبك مرهف كجمال احرفك
ودمت بود ومحبه
الجعفري كان هنا
أيها الجعفري المُنير
كم لهذا الحضور صدىً باذخٌ فارهٌ للحرف والمتصفح
تقديري الكبير واحترامي الكثير أيها الباسق
|
|
|
|
06-20-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
سال الحرف على مناحل
العشق يقتات شذى الحنين
ويغرس الوله المجنون في
محابر الانتشاء
لتحتفي شرفات المملكة
بحرفك
اهلا وسهلا احمد حماد
حضورك الذي يفيض نور ويفوح شذا
عاطر شكري وشهد تقديري وتسنيم اعتزازي
لك ياقدير
قناديل ابجدياتك انارت
الشرفات وقلمك يفيض عذوبة
ننتظرك دومآ هنا ..
تحيتي واعجابي وتقديري
حضورٌ من نور
وإمتاعٌ للمتصفح وكل حرفٍ جاء فيه
فقد ازدهت الحروف بكلِّ معانيها بهذا حضور
من ملكةٍ ساميةٍ بعبقِ مرورها والحضور
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |