07-08-2019
|
07-08-2019
|
#2
|
اميرة غارقة بوصف شاعر
لا يراها الا تختال بجمالها
وقلمه يصف بما جاد به الغرام
رائعة من روائعك
سطرنت ملاحم الجمال
على ديباجة من سطور الحب
عزفتها اناملك المبدعة
اخ على
متميز دائما في عذوبة الطرح
تقبلوا تحياتي والاماني
|
|
|
|
07-08-2019
|
#3
|
مكاني لحين العودة
برد يليق
|
|
|
|
07-08-2019
|
#4
|
أتعلم أنك تتقن دور الابداع لانه منبع لك ... !!!
أتعلم أنك جعلتني مبسوطة بلا نهايه من نزفك الامتناهي ...
أتعلم أنك صنعت من الحرف جواهر وثريا ...
فأنت اصبحت ...
لوحة من ضياء
كانت تشرق في ارتعشت اناملي وسقط اليراع متدحرجا بين الاوراق
فانزوى خجلا من حروفك الذهبية في بوح الاشواق
خاف قلمي من عدم قدرته على رد يناسب هذا المقام
فحملته بروية وسميت الله و شرعت في كتابة الكلام
كم كانت عباراتك رائعة تنم عن التالق الابداع والجودة
كانت احاسيسك جياشة ونتمنى ان تكون لنا
علي الجعفري....
طربتني بعزفك ,,, شكرا لك بحجم السماء
ياسمنه لروحك
|
|
|
|
07-08-2019
|
#5
|
خف علينا يا فارس
القلم شعرا ونثرا
فكم انت جميل ورائع
حغظك الله
|
|
|
|
07-09-2019
|
#6
|
أنت قيثارتي
تنال من أخاديد الروح
وتُنشد التراتيل
تقرأ آيات ٍ من الذِّكرِ
تتأمّلني
تبحث عن نبضاتي
فأنت النبض والهوى
ومعك يحلو السفر
نزف جميل
اجبرني ان اتنزه بين السطور
بوداعة عاشقة
شكرا على اجمل بوح
دمت ببياض
|
|
|
|
07-09-2019
|
#7
|
سلٍم لنآ هذآ الإبدآع
لك أرق التحآيآ وأعذبهآ
كٌل الود
|
|
|
.
|
07-09-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
علي الجعفري
رغم كل مانكتب عن العشق والغرام والحب
الا اننا لم نحدد لحد الان نقطة المركز في اعماقنا ..ذلك لاننا كلما كتبنا شيئا جديدا
تنسجه مشاعرنا نعود مرة اخرى ننسج ماهو اجمل منه
وصفك كان منتهى الجمال والرقة
والمشاعر الملتهبة ابدعت ايها العاشق
اسعدني جدا وجودي بين تراتيل عشقك
لقلبك سعادة لاتبور
|
|
|
|
07-09-2019
|
#9
|
الأميرة الساحرة
وفارسها ممتطى الحروف
يداعب الكلمات يشق من الجمال
أجمل لحن ليعزف لنا حروفا ذات ألق
ما أجمل لوحتك يا نقي
سلمت ودام حرفك
|
|
|
|
07-10-2019
|
#10
|
هنيئا لتلك الأميره الساحر
التي فتنتك بجمالها لتنظم
لها حروفك الأنيقه عقدا
بلوريا يطوق جيدها فيتلألأ
كما قناديل السماء التي تنير
لنا واسع الفضاء ..
اخي الغالي ..
صاحب الحرف العذب ..
رسمت لنا لوحه غايه في العذوبه
والجمال من خلال حروفك الرقيق
أسعدني كثيرا ان اكون هنا
برفقة احرفك الأكثر من رائعه ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |