07-10-2019
|
07-10-2019
|
#2
|
أنا قيس يا ليلى
اين عذوبة ألفاظك واين انوثتك
احترم غرورك
فيليق بك عندما تكوني بجانبي
ودعيني اقول لك
لا كبرياء ولا غرور في محراب الحب
فالافضل لكِ
تتعلمي كيف تجذبيني اليك
فانا قيس طالما جذبني فيك
عنفوان الدلال
فلا تجازفي
بقلمك بعيدا عني
وانا الحياة
وبدونها لن تسعدي.
فهل من حواء مبارزه؟
|
|
|
|
07-10-2019
|
#3
|
مشاء الله تبارك الله
موضوع من اجمل المواضيع لاثبات القوه والموهبه الادبيه
الله يعطيك العافي يا مديرنا
وننتظر الأقلام المميزه
دمت بود ومحبه
|
|
|
|
07-11-2019
|
#4
|
موضوع جميل وهادف
اهم شي ابعدوني
عن تحدي الجنس الناعم
بارك الله فيك حبيب قلبي
|
|
|
|
07-11-2019
|
#5
|
خلقت من ضلعك الأعوج ...!
لأخترق نبضك الحائر .....
وأبعث فيك النور .... !
وأوقد كل الخامد ....
شعور وأرق وحبور ....
ذبذبة في أقلامك .....
بحرفي يكشف عن ساقيه ....
وكأني حين أمر ...
تسقط مملكتك لي .....
إعلنها يا متمرد ...
إهتزت لي كل سمواتك ....!
|
|
|
|
07-12-2019
|
#6
|
شموخي وكبرائي وعزة نفسي
كلها تفرض عليك احترامي
فانا قيس
من المستحيل ان يساورني الشك في حبك
لي معلقات ولي دواوين شعر
لم تقرائها عينك
ولم تطئ قدماك حقول حبي لك بعد
مع اني اعترف لا اهتم بالتفاصيل كما انت
لكني في الغزل استهويك
واوقعك بحبائلي
لتقتنعي بي اني الوحيد
في ساحة الحب
|
|
|
|
07-12-2019
|
#7
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-14-2019
|
#8
|
الاسمر الحزين
قليلا من الاهتمام...يكفي
لأكون اسدا ...ملكا..في غابات عشقك
سيدتي..
فالحب دوما يرمز له بالورد
وهل يعيش الورد
من غير ان نرعاه؟؟
كوني لي الدفئ
اذا شعرت بالبرد
كوني لي السبيل
اذا ضللت طريقي
وسأهبك حياتي
بشهيقها وزفيرها....
|
|
|
|
07-17-2019
|
#9
|
صباح آخر يشبهك , أضمه إلى سجل حماقاتي بغرور , ارتدي آثام اسمك المتشرب بأحلامي التائهة .
يناديك شيء في ذاتي " صباحك وجد " ...
فيجيبني الصدى " لن يسمعك " ..
|
|
|
|
07-17-2019
|
#10
|
تصدقين انني احتاجك
اكثر من احتياجي للحياة
لانك انتي الحياة
ولم اتصور لي حياة بدونك
فانتي كل جميل في حياتي
وعشقي كل يوم في تجدد
مستمر وحين تبعدي تظلم الدنيا في عيني فكوني بالقرب لاجد روحي يا كل
روحي ووجداني
احبك نعم احبك واقولها دون خجل او وجل احبك واهبم بك عشقا الى مالا نهايه وتعرفين انني عاشق لا يرتوي بل يزيد عطش لحبك ولو اسطر لك الف سطر لا توصف حبي فانتي الود وانتي العشق وانتي الروح فكيف اعيش بلا روح
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
ميدان التحدي في الحياة
|
الملكة شهر زاد |
الرسائل والمقالات الأدبية والفكرية |
1 |
11-30-2018 12:21 PM |
| | | | | | | | | |