07-11-2019
|
07-11-2019
|
#2
|
موضوع رائع وجميل للتذكرة بلغة الحورار
وهي حالة متحضرة
ودائما نجدها عند السياسين الكبار
واصحاب الاراء المختلفة على مستوى راقي
سلمت لهذا الموضوع المميز
|
|
|
|
03-02-2020
|
#3
|
غريب في وطني
|
|
|
|
03-02-2020
|
#4
|
مثل ما قال الوافي للتذكير بلغة الحوار
تسلمين ...... ولك مني أجمل تحية
شفايف ورد
|
|
|
|
03-02-2020
|
#5
|
إبداع في الطرح وروعة في الإنتقاء
وجهداً تشكرون عليه
دمتم بروعة طرحكم
أكاليل الزهر تحية
|
|
|
|
02-15-2021
|
#6
|
الموضوع جميل جدا ويتكلم عن تقارب الشعوب بالحوار المثمر البناء
و الحوار المثالي هو الذي يقربب بين الشعوب فعلا لكن اغلب الشعوب على دين حكامها فحوار القمة وحسن العلاقات وعدم التدخل بالشئون الداخلية تصفو بذلك العلاقات بين الشعوب والحوارات الصادقة هي التي تؤثر في تقارب الشعوب اما الحوارات الهدامة التي تظهر فيها برز العضلات فهي تنشر الفرقة والتنافر بن الشعوب وتنشيء فئات متشرذمة وتصنع العنصرية والكره الا انه اذا لم يكن لدينا قوة لايتم الاهتمام بحواراتنا الخلابة فحوار الروس وامريكا حوار متكافي لانهما قوتين تخاف من بعضهما فلاتتعدى حدود الحوار فالقوة تحرس المباحثات والحوارات
فاذا طغى حوار على حوار معتمدا على قوته فان لم يردعه المقابل بالقوة الموازية اولم يخف منه لايرعوي ويبقى لايحترم الشعوب الضعيفة كرسالة نغفور لهارون الرشيد المتعجرفة والمعتز فيها بقوته فرد عليه هارون برسالة اقوى منها مدعمة بالفعل وليس بالقول قال له الى كلب الروم ساتيك بجيش اوله عندك واخره عندي
شكرا لك اختنا الملكة على هذا الموضوع واعذري شطحاتي ان لم ترضي سموك
الشبلي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |