10-30-2019
|
10-30-2019
|
#2
|
لم ندري عن اي ايام نكتب
عندما ياخذنا الحنين الى الوراء
فهنالك كثير من الذكريات
وهنالك كثير من الاحباب
تقطعت بهم السبل
وتركوا لنا قصة قلوب لا تموت
فما ان قرات كلماتك
وقفت امام منعطف ذكرياتك
فما كان للسراب الا قد ملئ ايامنا وعودا
ووجودا.. وبالحقيقة لا وجود ولا وعود
فقط هنالك نبض عامر بالحب
وهذا يكفي
همسات خجولة
كلماتك فيها حزن جميل واحساس صادق
لانك تكتبين من القلب
فنقرائه من القلب
شكرا لهذه الخاطرة الرائعة والاثراء الاروع
تحياتي والود
|
|
|
|
10-30-2019
|
#3
|
لا تستلمي لليأس وكوني
مع الله يكون معك وثقي
ان الله جعل بعد عسر
يسيرين
وكوني متفائله في
نفسك وكتاباتك
وسوف تنجلي الغمه
وتسعدي وتري الدنيا
بمنظار الحب والسعاده
طرح راقي منك ابنتي
اسعدك الله ورعاك
|
|
|
|
10-30-2019
|
#4
|
يسلموو يقلبي
كلمات صادقة الاحساس
كل يوم تنثرين ماهو اجمل واحلى
يعطيك الف عافيه
تقيمي
|
|
|
|
10-30-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لم ندري عن اي ايام نكتب
عندما ياخذنا الحنين الى الوراء
فهنالك كثير من الذكريات
وهنالك كثير من الاحباب
تقطعت بهم السبل
وتركوا لنا قصة قلوب لا تموت
فما ان قرات كلماتك
وقفت امام منعطف ذكرياتك
فما كان للسراب الا قد ملئ ايامنا وعودا
ووجودا.. وبالحقيقة لا وجود ولا وعود
فقط هنالك نبض عامر بالحب
وهذا يكفي
همسات خجولة
كلماتك فيها حزن جميل واحساس صادق
لانك تكتبين من القلب
فنقرائه من القلب
شكرا لهذه الخاطرة الرائعة والاثراء الاروع
تحياتي والود
هذه هي الحياه دائما
ماتجود علينا بالاحزان
وتبخل علينا بلحظات الفرح
ولكن يبقى الامل يحيى بقلوبنا
وينادي انه مهما طال ليل الحزن
ستشرق شمس السعاده التي أنتظرها
قريبا بأذن الله تعالى
صديق حرفي /الوافي
كم أسعدتني هذه الكلمات والعبارات
المحملة برقة
ولباقة وعذوبة دائما ألمس بحرفك
وردك الشفافية
التي تنطبع بالقلب بكل عذوبة
كلماتك حركت المشاعر
واشجت القلوب
ما اصدق الكلمة اذا جاءت
بهذه الصياغة
المعبرة وهذا البوح الصادق
سيبقى هذا القلم
ملهماً للاخرين في ابداعه
ورسم أروع المعاني والمفردات
لاحرمني الله من وصالك
تحيات (( آمال ))
|
|
|
|
10-30-2019
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
لا تستلمي لليأس وكوني
مع الله يكون معك وثقي
ان الله جعل بعد عسر
يسيرين
وكوني متفائله في
نفسك وكتاباتك
وسوف تنجلي الغمه
وتسعدي وتري الدنيا
بمنظار الحب والسعاده
طرح راقي منك ابنتي
اسعدك الله ورعاك
ابتي،،
أبو خليفة ،،
أسعدنى مرورك الجميل الطاهر النقي،،
غمر صفحتي بكل صفاء،،
وأعطى أحرفي النقاء ،،
قفز قلمى ووجدت مروراً عذب كنسمة تعتلى صفحتي ،،
مرورك أسعدنى كماء يغتسل كلماتى،،
رائع و قدير بحضورك وكلماتك الندية
التي سررت بها كثيرا ،،
ابتي،،
دمت ودام حضورك الطيب ،،
لك مني كل الاحترام و التقدير والشكر،،
تمنياتي لك كل الصحة وراحة بال،،
ممتنة.
|
|
|
|
10-30-2019
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
يسلموو يقلبي
كلمات صادقة الاحساس
كل يوم تنثرين ماهو اجمل واحلى
يعطيك الف عافيه
تقيمي
غاليتي سيدة الحرروف
رروعة فى مرورك يعجز فكري وقلمي عن الوصف
أرى قطرات من الندى تسيل تحتضن أحرفي تتعايش بين السطور
لتعيد الكلام
دام لنا مرورك ودمت لنا ودام قلمك ساحراً معبراً
كل التحياات والتقدير والأحترام،،
ممتنة،،
محبتي
...
|
|
|
|
10-30-2019
|
#8
|
10-31-2019
|
#9
|
غريب في وطني
10-31-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
نعم تأخرنا وكغى
أسعــــــدني اديبنا حضــورك الراآقــي و داآم لنـاآ تواآجــدك البهـي ،، الجميـــل ،،
وأسعـد الـلـه قلبـك وأبعـــد عنــك الأحـــزان ،،
ممتنة ،،
|
|
|
|
| أدوات الموضوع |
إبحث في الموضوع |
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |