06-05-2020
|
#11
|
كم أحب وأعشق قلبي
ليس غروراً
ولكن لأنك وحدك تسكنه
|
|
|
|
06-05-2020
|
#12
|
يالكي من قاتله
بكل جبروت انتزعته انتزاعا
|
|
|
|
06-06-2020
|
#13
|
و ..
ليتك تدرك ياقطعة القلب
بآن داخلي عالم كبير لايسكنه
الا شخص واحد اسمه آنت
|
|
|
|
06-24-2020
|
#14
|
أحبك!!
أحبك عدد ما
هلة السمانجوم
...
أحبك كثر ما نادى قلبي وصاح ...
أحبك والله أحبك وخليني اموت
مهما كان حبنا كلام وحروف
او حضور اوغياب
حبي كبير رغم الجفا رغم العناد
رغم الانين رغم الدموع لا ياخذك فكرك عني بعيد
المهم
كل اللي أقوله ... أحبك .. أحبك .. وهل في حبك من مزيد !
مهد
|
|
|
|
06-27-2020
|
#15
|
آنيق هو قلبي ..
حين اختارك روحا له ..!
|
|
|
|
06-27-2020
|
#16
|
أستنشق رحيقك
واحتضن اغصانك
و اتلمس اوراقكِ بشوق ولهفه
زهرتي الجميلة ......
احبك
|
|
|
|
08-05-2020
|
#17
|

أنت أميري
وملك قلبي وروحي
ومصدر سعادتي
|
|
|
|
08-07-2020
|
#18
|
08-08-2020
|
#19
|
وحدك الذي لااريد
من الدنيا سواه
احبك للابد ....
|
|
|
|
08-09-2020
|
#20
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |