07-08-2020
|
#11
|
حلوووة حروفك
بها تزدان الحروف
وشم باقية
كخط العمر فوق راحة
الكفوف
حلوووة حروفك ريانة
ما اصابها وهن ..حدائق ما فترت فراشاتها
ولا شمسها جاراها الكسوف
تبقى نبض الابداع
والجمال
فتحي عيسى
ما اجمل مايبوح به
قلمك حين يمتطي الحرف ويسرج الكلمه
في كتابة ما تجود به مخيلتك من روائع
لقد نسجت من الابداع وشاحا
عطر الصفحات من اريجه
فرسمت بالاحساس والشعور
الوراف من ذوات الابجديات
كنت هنا وسعدت بمعانقة روعتك
فائق الشكر وجزيل التقدير
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
لم يشخ عندك النبض
ولم يجف الشعور اخي الحبيب
كنت وما زلت مدادا يكتب الابجدية
ويعاقر السطور
تهمس للثريا فيزدان نجمها
وتعزف للقلوب فتروي ضمائها
يدوم لك الابداع
وتدوم انت
تقديري وتحيتي
بارك الله فيك أخي الكريم الوافي
وفي حضورك البهي دوما
وتفاعلك النقي بنقاء الروح والحس
والذوق العالي
شكرا لشخصك الرائع
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
ونسخ
شكرا جزيلا
لكرمك وذوقك العالي
بوركت
|
|
|
|
07-08-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوسگار
يعطيك العااافيه اخي الغالي"
شكرا لحضورك الراقي
وذوقك الكريم
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كلام حلو فتحي غلاي
شو هجمال الاخاد
يعطيك العافيه
بارك الله فيكِ
وفي كرمك ولطفك وذوقك
شكرا لشخصك الرائع
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
شكرا لحضورك الراقي مثل شخصك
وذوقك الحاضر بكل كريم
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على كلماتك الأكثر من رائع ياطيب القلب
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
أهلا بك أخي الغالي محمد المقاول
وبتشريفك الرائع بكرمه وذوقه العالي
وتفاعلك الراقي مثل شخصك
شكرا لك ياطيب
أسعدك المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
كلمات صغتها بقلم جميل ومتفرد
صياغة فكر وعقل ذو لب اجمل
كلما ازادد العمر كلما نضجت الافكار وزدان
الحرف بين السطور بذخا وتغطرساً
كلؤلؤة بحر خرجت فوق رمال شاطيء تلمع
وقلمك ما زال نابضا ولم يشيخ
قلم جميل خط لنا اروع الكلمات
دمت بكل خير
شكرا علي هذا التشريف الشفيف بحرفه
الرشيق ومداده الغارف من نبع الجمال
تفاعل نقي الحس كريم العطاء
شكرا لشخصك الرائع
وذوقك العالي
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الماضي
طرٍح رٍآئع كَــــ ع ـــــآدتك ...
يتمـآيل آليـآسمين شذى بجمـآل متصفحك ..
ؤتترٍآقص آلـورود متعطرة برٍؤعة ما طرحته أنـآملك
لرٍؤحك أطيب آلـؤرٍد وأكـآليل آلـزهرٍ
معطرٍة برٍقة رٍوحك
شكرا لهذا الحضور الرائع
والتفاعل الراقي مثل شخصك
وذوقك الحاضر بكل كريم
أسعدكِ المولى
مودتي وإحترامي
|
|
|
|
07-08-2020
|
#20
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تنقل الى القسم المناسب مع التحية
شكرا جزيلا لكرمك
وذوقك العالي
بوركتِ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |