07-23-2020
|
#11
|
مهما طال الزمن تتساقط الاقنعة عن الوجوه
وتظهر حقيقة الصديق المزيف
وتبقى الحياة تجارب وعبر
خلف الشبلي
السعادة لقلبك حفظك
الباري
|
|
|
|
07-23-2020
|
#12
|
شكرا على الطرح المميز
لا عدمنا روعة تواجدك
دمت لنا ودام تالقك الدائم
تقبل خالص تحياتي
|
|
|
|
07-23-2020
|
#13
|
لا اقول زياده عما قيل هنا من الاخوه الاعزاء
موضوعك رائع وشخصيه ملك الاردن شخصيه لا غبار عليها اما عم خيانه الاصدقاء فحدث ولا حرج
وقد نلت من السباب الكثير من هذا الشخص لرفضى
دعوته لمنتديات اخرى
وهو كل يوم يزد الكره له بأفعاله الشينه
تحياتى لك ولقلمك
|
|
|
|
07-23-2020
|
#14
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أثملتْ كؤوسُ نبيذِ بعضِ كُتّابِ الأعلامِ الرؤوسِ وأثقلتِ الهَامَاتِ، فتعبتِ النّفوسِ منْ شرِ ما خُبّأ لَهَا من رجسٍ ..
اقبل تحيتي بو خلف ، لك الود ، وفقك العلي الاعلى
|
|
|
.
|
07-23-2020
|
#15
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا تسال من استجاب للشيطان امانيه
وكن انت اعلم بحبك للخير جامع
وان كانت صفات المودة حاملها
فلا تؤثر نفسك عمن في قلبه عللُ
راقب فيك الخير وتذمر بخلقه
فانت سرير النفس والقلب شيمته
فيا غدر الكاذبين وان تكابل علينا
فالردمً وراءهـُ ما استحقه
فلا يميل الا كان كسنبلة فارغة تنكس راسها
ولا يثقل الا ما متلأت به رؤوس السنابلُ
ولا تخجل من رزق اتى الله به
فعين الحاسدين لا تغض عنكـ له البصر
فليت من كان به العطاء مثل هاذا
وانت سيدا بين قومك لا تخجلٍ
تطاردك الحساد حمقا وجهلا
ولا تزعج نفسك بهم وانت سيدهمُ
ولا تضرب بالحجارة الا الثمار العالية
فكن أنت في اعلى الثمرٍ
وجلالة الملك به خصلة انيس وعريق بالهاشم الامم
فهو لاهله رجلا وفي مملكته يحتوي من بهم الامل
فانت شاركت بالخير لا محالة
وغيرك بالقهر تولى عليك الاجلٍ
فاهلا بك بيننا ترحيب العزيز بالجود والكرم
تقبل ابياتي الحصرية تلك اهداء
لقلمك الصريح الجميل
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
07-23-2020
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
كن بخير
ما زالت الدنيا بخير والحمد لله
وما زال أهل الخير يملأون الأفاق
فلنملأ الدنيا أملا ونورا وبهجة
حفظكم الله
الحمدلله من قبل ومن بعد
شكرا جزيلا لمشاركتك الاجابية
تحياتي
|
|
|
|
07-23-2020
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة queen
لطالما تابعنا حروفك
التي فيها العبرة والنصح والحكايا التي فيها نكهة التراث والحكمة
ومعادن الناس لا بد ان تظهر
من خلال المواقف
فالصديق الصدوق هو الذي لا يتخلى عن صاحبه ولكن المصالح الشخصية وعدم الوفاء طبع في بعض البشر
ترفع عن هذا الصديق ولا تلتفت الى الوراء .. ولا تأسف عليه
سلال الورد تحية
شكرا لك على النصيحة المخلصة من الملكة
يسعدني سماعها والعمل بها
شكرا لمرورك الملكي
تقبلي شكري مع تحياتي
|
|
|
|
07-23-2020
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
تصرف اهوج عندما ينتاب الشخص مرة واحده
ولكن صاحبك كل تصرفاته التي اسبغت على نفس المنوال
فلم يسلم منه من يتعارض معه في حذف مواضيعه
وقد دفعه غله للتهجم علينا بعدة عضويات
ويحاول التاثير واثارة الضوضاء والاحتكاك بعضواتنا واعضاءنا
وقد نال من البعض الذين تبعوا له وهم اليوم في رغبة عارمة للعودة الينا
ولكننا نرفض من اتبع هواه..
وليس غريب عليه ان يتصرف مع موضوعك الذي يخص الملك لانه ليس اردنيا لكنه ناكرا للجميل مع انه عاش وترعرع في المملكة الهاشمية
وهذا الشيء يخصه ولا عليك منه وقد استفدت من سريرته للبلد الذي اواه ومدى حقده على من عمل معه واخلص له ..
وللعلم الاردن اكثر دولة عربية احتضنت اخوتنا الفلسطينين
شكرا لموضوعك الذي اثار حفيظتنا
ربنا يصلح حاله وحالنا وحال الاصدقاء الذين لايذودون عن اصدقائهم وتعسا لناكرين الجميل اللصوص الذين يسرقون الكتاب باسلوب ذكي مع زبائنتهم
لكن لايصح الا الصحيح وينكشف كل ضلالي ومكار
اشكرك صديقي الوافي وكثر الله خيرك
تحياتي لك
|
|
|
|
07-23-2020
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا للموضوع القيم
بفكر وتواضع ملك الأردن
إنسانيته
وشجاعته بقراراته الحكيمة
يستحق الشكر والثناء على إدارة الحكم
وشكرا على هذا المقال يا طيب
بارك الله فيك يا طيب
القلب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والاحترام والتقييم
اشكرك على عباراتك اللطيفة وثناءك على الملك الهاشمي
وهذا الكلام الذي يفرح لكاتب لاتصرف ذلك الشخص بمنع الردود على المقال وبحذف اسم الكاتب من المنتدى لانه مدح الملك على فعله الانساني
بعدين ليست رجولة تحذف شخص يخدمك ويخدم اعضاءك بالتوجيه والارشاد ويصنع لكم الافكار لتكملوها اصلا النظام يمنع هذا لانني معه بعقد لايفسخه الا بموافقتي او بناء على حكم قضائي
فاجراءه جاء نتيجة حقد وتعسف باستعمال حقه بالسيطرة على استخدام المفاتيح الالكترونية
لكن هو لويعلم ان فيه عقوبة ماتصرف هكذا
تحياتي وشكري لك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |