07-29-2020
|
#11
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا غالي على مجهودك المثمر بالعطاء
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
الاخ الغالي محمد المقاول
كل الشكر والامتنان لحضورك الراقي
وكلماتك الجميلة
دمت بود
|
|
|
|
07-29-2020
|
#12
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغضب
لطالما كنت اتابع المنتدى ومجريات تطوره
وكنت دائما ارى نجاحات هذا الموقع
وتنافسة بين المواقع الاخرى
وكنت اتوقع انه سيكون عرضة
المبغوضين والحاقدين
وعندما اقرأ قصائدك اطمأن قلبي
ان المنتدى بخير
طالما فيه الاوفياء امثالك
دمت بود اخي الفاضل
الغضب...
احنة منريدك بس تكون متابع
نريدك تسجل حضور بقلمك الانيق
واكيد مادام انت لقبك الغضب يعني
مراح تقل شأن عن اللي يرفض الغلط
شكرا لحضورك الجميل وكلماتك الكبيرة
ونحن بأنتضار مواضيعك ياغالي
|
|
|
|
07-29-2020
|
#13
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مذهلة
هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك
دووم دمك سخن ومتلف ودور
تحكي دغري وش لوش
تحيتي واعجابي وقديري
مذهلة....دووم الضحكة
هو اللي يقلل من احترامة للاخرين
اكيد يصير مضحكة ويوصل نفسة الهاي الدرجة
وانتي تعرفين اني دائما دغري ماحب اللف والدوران ومااحب اكتب مقصودة
واخلي كل الناس تاخذ موقف مني
لازم احدد شخص معين حتى مااضع الكل بنفس المكيال
تحياتي لمرورك العذب
|
|
|
|
07-29-2020
|
#14
|
لوحة رائعة تحمل معاني بين طياتها
غضب كبير
دمت متألقا
تقبل مروري وباقات زهوري
|
|
|
|
08-05-2020
|
#15
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |