المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم دياب ايتها الاربعينية
ايتها المشتعلة انوثة ونضجا وجمالا لايقاوم
ان قالو فيك شعرا يفوق الوصف
صدقي
ان قلت لك انتي القمر عند اكتماله
صدقي
ان قالو لك انتي شمس الشتاء عند العاشرة صباحا
صدقي
ان قالو انك جوهرة قلادة مليئة بالالئ
صدقي
ان قالو لك انتي سر جاذبية اعمار النساء كلها
صدقي
صدقي اي شئ يقال عنك في وصفك
انتي خبر الجمال ومبتدئه
لهذا كتبت ولم اصل الى عشر معشار وصفك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن ناحي برأيي
الانثى كطلع النخيل
بسره - رطبه - تمره ...الخ
وفي كل مرحله من النضوج طعمه اللذيذ وجماله الناضر وقيمته الغذائيه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي