10-19-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللحن الاسود
شكرا للموضوع
وهنيئا لناهذا إلابداع
لك مني كل إحترام.
.........................
تلك هي مشاعري تغوصُ بي وتطفو
إن انحدرت ففي شراينها مستقر
إن هجعت فما لي إلا المقل
*
*
هلا وغلا
اختى الغالية
اللحن الاسود
الرائِعةُ والمتميزةُ دائِماً
أسعدني وجودك والجمال إزدان به متصفحي
شكراً لكٍِ على مرورك
::
أتمنى أن تبقي بخير أبد الدهر
لكِ وافر الإمتنان دوماً ..
::
ودي ووردي لذاتك .
لكِ منا
بتلات الكادي والزيزفون
يسلموآآآآآآآآآآآآآآآآآ


القيصر العاشق البـــــــــ مديح ال قطب ـــــــــرنس
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
الانشادُ زهوةُ نبض الضاد
|
البرنس مديح ال قطب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
8 |
11-12-2020 06:10 PM |
|
وطنـــــــــــى قصيدة بالفصحى
|
البرنس مديح ال قطب |
مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) |
14 |
10-17-2020 06:19 PM |
|
يا الوافي نبض الضاد
|
البرنس مديح ال قطب |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
13 |
09-29-2020 06:50 PM |
|