12-24-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس مديح ال قطب
ما أرْوعَكـ
ومَا أروَعَ حَرفٍ غاصَ فِي الشُّعُور
فـ تَرجَمَهُ حَرفًا يَتمَايَلُ فَوقَ السُّطُور
تَحايَا لكـ
ولـ هذَا الحَرف الفَاخِر
أبهجني مرورك برنس
سلمكِ الله
لروحك المحبه
|
|
|
|
12-24-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
ما اروع البوح عندما يسري به الابداع
ويقع في النفوس جمالا وسحرا
اجادت انا ملك بهذا السكب
فشكرا لك على ما خصيت به مملكتنا
مع تحياتي والورد
أبهجني مرورك الوافي
سلمكِ الله
لروحك الورد
|
|
|
|
12-24-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هذيان عاشق
دمت بفيض من العطاء وروعة
المشاعر
راقت لي حروفك
سلم النبض والاحساس
تقييمي
شكرا جزيلا ع مرورك
|
|
|
|
12-24-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا
روعه يسلمووووووووووو
أبهجني مرورك جيفار الرائع
سلمكِ الله ي غالي
لروحك الود والورد
|
|
|
|
01-29-2021
|
#15
|
أحسنتي وابدعتي...
دمتي بخير وصحة وسعادة.
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |