01-15-2019
|
#11
|
اشكركم احبابي الغالين
تواجدكم اسعدني وكلماتكم
تاج على راسي فلا حرمني الله
لذة سطوعكم
حفظكم الله
|
|
|
|
03-09-2019
|
#12
|
صح السانك اختي خواطر قصيده جميله..
وصدقتي مااصعب الانتظار شي بصراحه صعب
خاصه اذ كنت تنتظر شخص مستحيله رجعته شي مؤلم..
قصيدتك بصر احه هزت اعما ق قلبي..
تقبلي مروري ولك حب
|
|
|
|
03-10-2019
|
#13
|
ايه يا ركاده
شو مالك خيتووه
خلاص مسامحك دي المره
ه
اسعدك الله
|
|
|
|
03-10-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
ايه يا ركاده
شو مالك خيتووه
خلاص مسامحك دي المره
ه
اسعدك الله
هذا اللي يجلس مع الوافي وييطنز عليه  شايف حالي الان نسخ ولصق هههه معليش مانتبهت
|
|
|
|
03-10-2019
|
#15
|
انتي وافيه وخيرك
سابق ولا يهمك
حفظك الله
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |