03-12-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
سعيد الحظ من تمنى وحصل على رغبته
وسعيد الحظ من احب وظفر بحبه
وها انت اليوم تقول للون تعال فاتى ههه
الوكاد الحين نهنئك على اللون وعلى القلم المتر
ونهنئ انفسنا انك معنا
العزيز ابو تركي اتمنى لك طيب الخاطر
وتحقيق الاماني
جزاك الله خير صديقي الوافي على ردك الشفاف الذي يحمل معاني الاخوة والصدق
فشكرا كثيرا على هذه الكلمات التي اسعدتني وجعلتي اطير بلااجنحه
تقبل تحياتي واحترامي
|
|
|
|
03-12-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحابة صيف
يعطيها العافية مديرة المنتدى
من وهبتك اللون الازرق وعقبال اللون الاحمر
فانت اهل لجميع الالوان
احترامي
اهلا بسحابة صيف وحياك الله ومرحبا فيك
شكرا لك على المرور وعلى الكلمات العذبة من حضرتك والله يكفينا شر اللون الاحمر فنحن ملينا الالوان الحمراء فخليني على لوني الازرق افضل ياريسه كانني شايف صورتك الرمزية اوتشابه في الصور؟ ههههههه
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |