06-29-2019
|
#11
|
خالد الشبلي
يعزف لنا قلمك اجمل المعزوفات
ويطربنا بروائع احرف ,,كلماتك
حلقت بنا نحو الابداع وسحرتنا بعبير
زهورها المنثورة ,,همسات عذبة
تلامس الاحساس وتدخل القلب بكل سهولة ودون
استئذان ..نبض يفوق الوصف
واحساس لامنتهى له ..
ولاحرمت ارض منتديات بسمة ملاك من مكنوناتك وعزفك
طابت ايامك بسعادة
اقبلت على متصفحك فنثرت اعجابي وكل تقديري
|
|
|
|
07-04-2019
|
#12
|
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
اخي الغالي ..
جميله هي بادرة الوفاء من سموك
فقد كانت حروفك معبره عن المصاب
الذي احزنك لفقد من رثيت ..
تقبل مني أعطر وارق التحايا
تصحبها لسموك قوافل الياسمين
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |