06-25-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
شكرا لك أيها الأحمد
قصه من جمال الحياه
وعزة النفس الزكيه
دمت بود ومحبه
الجمال صار واكتمل
حين حضور من الجعفري الفذ
دمت طُهراً ونقاء
|
|
|
|
06-25-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
حبيب قلبي احمد
انت بارع ومواضيعك رائعه
بارك الله فيك
البراعة من أورواحكم نستقيها وننهل منها
بوركت أيها الباذخ
|
|
|
|
06-25-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
الله يهب الحياة والبشر ينغصها
فلا حاجة عنده لحرية مبتوره
وذكرهم بفعلتهم وشعروا بما فعلو
فكان موت لهم حتى وان لم يموتوا
هذا ما استخلصته من هذه الومضة الرائعة
سلمت على مانثر استاذنا
تقبل تحياتي وتقدير
قراءة رائعة
واستخلاص رفيع المستوى
بما آل اليه من تأويل بحسب نظرة القارئ
لا عدمنا ووجودك وقراءاتك لما بين السطور
باقات جوري لـ روحك وعطر الأقاحي
|
|
|
|
06-25-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
إن المرض كما ينهش الجسد
فهو ينهش الروح يشل حركة الشعور
قتامة التفكير تصبح السائدة
اللهم أشف كل مريض
حرف لا يستحق الإشادة
إبلاغ الرسالة في سطور قلبلة
لهو من جمال الأدب وإتقانه
سلمت استاذي الكريم
هو المرض حقاً ينهش الروح قبل الجسد
وما المرض إلا امتحانٌ عصيب للإنسان وعليه أن يتعايش معه ويتجاوزه بارادته
قراءة فاحصة وتأويل جميل من كاتبة وقارئة فذة
عقود ياسمين وبتلات اقحوان
|
|
|
|
06-29-2019
|
#15
|
اخى الفاضل /احمد حماد
بصراحه انت تمتلك ذوق راقي في طرح ماهو مميّز وجميل
دايما كلاماتك ترتدي ثوب التميز والابداع
صح أحساسك ولسانك ودام توهجك
يجبرني قـلمك دوما أن احلق بعيد حيث الإبداع
اللا متناهي والجمال الخلاب والكلمة الراقية الفذه
صانع راقي للحروف تنسجها بإحترافية عالية تنم عن فكر متميز ومتفرد
اسجل اعجابي بقلمك وسيكون لي موعد مع جديدك دوماالرائع
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |