06-26-2019
|
#11
|
اخواني اخواتي
عتاب ؛ جود" آثير حلم
احمد حماد "ملك الغرام" الوافي
علي الجعفري " ابوخليفه
اعذروني لجمعكم برد واحد
العذر والسموحة لقلت دخولي
اسعد الله قلوبكم وامتعها
بالخير دوماً
أسعدني كثيرا
مروركم وتعطيركم هذه الصفحه
وردكم المفعم بالحب والعطاء دمتم بخيروعافيه
|
|
|
|
06-26-2019
|
#12
|
حرف راقي ومميز
دام هذا الجمال ودام نبض قلمك
|
|
|
.
|
06-26-2019
|
#13
|
رائعه وحزينة بنفس الوقت....ولكنها نابعه من قلب
الجامحه
قلم مميز
ينثر عبير بوحه في منتدانا
ويعطر المكان بجميل مكنونه
الجامحه
راق لي بوحك رغم مابه من عتاب و معاناه
دمتي ودام مدادك العبق
كوني بخير
|
|
|
|
06-27-2019
|
#14
|
روح المسك
حبي ركاده
تلسلمون لروعة الحضور الراقي
كل الشكر لكـِ ولهذا المروركم الجميل الله
يعطيكـِم العافيه يارب خالص مودتى لكـِم
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي
هو الأبداع بــنفسه .. يــســعدني
ويــشرفني مروورك الحاار وردك
وكلمااتك الأرووع
لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ
|
|
|
|
06-29-2019
|
#15
|
للأبداع لغة لا تصاغ سوى بالمعاني الجميلة
ولا يترجمها سوى اروع الحروف
ولا نستطيع بثها سوى بالتميز...
فكم هي جميله كلماتك
كلمات عجز قلمي عن وصفها
شكري لك
|
|
|
|
07-03-2019
|
#16
|
عند هذا الكلام لابالله لن اصمت
بل اذكر الله واقول صح الله لسانك
وعلا شانك ودمتي محرابا للشعر
المتر
|
|
|
|
07-08-2019
|
#17
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |