06-28-2019
|
#11
|
اشكركم على الموضوع الرائع
|
|
|
|
06-28-2019
|
#12
|
الاسمر الحزين
تحس بوحدة كلبي ويمك ضلوعي
حقك هي الغربة يعني ابلا وطن كلبي
يعني ابلا حبيب يضمني يم صدرة
ويحضني ويكلي ارتاح ياحبي
ويدفيني بحنانة ويغازلني بعشك
واعشك نظرتة وعطر الملة ثيابي
كل هذا حلم ماعندي محبوب
والهسة وحيد مغلكة بوابي
كبرياء انثى
كلماتك بسيطة جدا ولكن عمقها لا حدود له
ابحرت معك ومع هواجسك
ونظرت للدنيا بعينك
فوجدتك تنظرين ماخلف المجهول
لقلبك راحة لاتزول
وباقة ورد جوري
|
|
|
|
06-29-2019
|
#13
|
كلنا نشعر بالوحده
ولكن لا نستسلم لها
كبرياء انثى
رائعه تلك الكلمات واللوحه الرقيقه
التي تعبر عن شعور واحساس راقي و صادق يتدفق منه بالمشاعرجميله
دمت بكل خير وسعادهـ .
|
|
|
.
|
06-29-2019
|
#14
|
كبرياء انثى
سلم هذا البوح الجميل الذي غرد أجمل الحروف
وبأصدق المشاعر والاحاسيس
كلمات ومعاني نابعة من الوجدان
وابحرنا بها إلى مدن حرووفك وجميل كلماتك
اسعدني تواجدي بين سطورك العذبة
اهلا بك نجمة جديدة تطرز
بنورها سماء المملكة
قوافل الجوري تحيتي وتقييمي واعجابي
|
|
|
|
07-01-2019
|
#15
|
اختيار موفق وطرح مميز
يعطيك العافيه مبدعةكعادتك
تقديري و احترامي لك...
|
|
|
|
07-02-2019
|
#16
|
مَن يحظى بأحدٍ يهتم لأمره ويحبه ويعشقه
فهو محظوظٌ جداً
فكيف سيكون وحيداً وهذا الاهتمام والحب والعشق
يملآن عليه حياته من كل جوانبها
احسنت نثراً وقولاً ونشرا
تقديري
|
|
|
|
07-07-2019
|
#17
|
صراحة انا غرت من الذي تحبه كبرياء
لكن تنازلت من الغيرة الى الغبطة لان الغيرة حرام
بلاكت انا خايف ان يكون كلامك لشخص تحبينه من طرف واحد
ويكون معروف مصير هذا الحب
انا معجب بكلماتك وباسلوبك وبطرح فكرك ونصيحتي اليك ان كان حبك من طرف واحد ولم يبادلك المشاعر احقريه فسيتبعك مرغما
عرفتي شلون هههههههه
تحياتي اليك
|
|
|
|
07-07-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
مَن يحظى بأحدٍ يهتم لأمره ويحبه ويعشقه
فهو محظوظٌ جداً
فكيف سيكون وحيداً وهذا الاهتمام والحب والعشق
يملآن عليه حياته من كل جوانبها
احسنت نثراً وقولاً ونشرا
تقديري
شفت كيف يااحمد خخخخخخخخخخ
|
|
|
|
07-08-2019
|
#19
|
إنَتَقاء ثَري بالَذائَقة
جَمِيلْ ممَزوُج بتَسنيِم اَلوَردْ
سَلِمتْ الأيَادي ودَام عطَائَكـ
|
|
|
|
07-09-2019
|
#20
|
يأبى التألق الا ان يكون رفيقك
حروف مملوءة بعبق يسعد الروح
كانت مختلفة كلماتك ..
كاختلافك انتى ..
دمتى جميله أنيقه مبدعه
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |