07-08-2019
|
#11
|
كم بنا من فراق الحبايب
انما الوصل واجب قصرو
في الجفاء لا تطيلونه
كم انت رائع حبيب قلبي
الوافي في شدوك حين
تشدو بكلمات الحب ومناجات الحبيب
حغظك الله
|
|
|
|
07-08-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
نجومي واعجابي والتقييم
الختم ورفع التنبيه
واجبك بالنيابة عني
اشكرك مقدما صديقي الالق
شكرا جزيلا على العطاء والتقييم
ربي يعطيك العافية
|
|
|
|
07-08-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حروف فيها يسمعُ ندائَك الخافِت ..
واصغينا لإرتجافات مشاعرك المُرهفة وتسللنا مع الحرف
الى حجرات قلبك
حين تظنّ أنَّ لا أحد يسمعُك و
أعتليت غيمة لتمطر منها الكَلِم مُترعٌ بِـ كمٍّ من التّوصيف
وتبجل السكون في ذوائِقنا
فلا نمرُّ الحرف وإلّا وقد اغترفنا منه الحصّة الأكبر ممّا أودعتَ فيه
لله درك يـا الوافي !!
لك التّحايا من وريد العطر الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
السلطانه
شكرا جزيلا على كلماتك التي لامست
حروفي بنقائها المتجدد
مروركم يسعدني ويطيب خاطر حرفي
لك وافر التقدير والاحترام
|
|
|
|
07-08-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنابي الجنابي
هو بوح صامت لكنه ..
يهدر كما زلزال ..
يطيح بكل عقارب الصمت
ليدق ناقوس الإعتراف ..
برهبه
وخشوع
يصل حد الارتباك المشروع
بين يدي ذاك القابع في ..
حشا القلب ..
المتوسد الضلوع مسكنا ..
اخي الغالي ..
لوحه رائعة الجمال
بل انها معزوفه موسيقيه
تطرب الأسماع ..
لروحك الطيبه تنحني قوافل الجوري
تقبل مني أعطر وارق التحايا
شاعرنا الراقي الجنابي
سمائك ممطرة غيث
فتبتل ارض سطوري برونق الابداع
من قطرات قلمكم
فكنت سعيدا بهذا الهطول
رعاك الله واسعدك
|
|
|
|
07-08-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة
~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح
وأترجة الاثرائي ..
فبينْ السطورِ حديثُ مغفرةِ ..
وفقك الاله
لنا الشرف ان تستقر حروفك
بعمق جمالها هنا
ونرتشف منها معاني الابجدية
والاحساس الرقيق الذي يحف سطوري
باشراقة شمسة الدافئة
لك وافر المحبة والاحترام
|
|
|
|
07-08-2019
|
#16
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك
.
لقد استطاع قلمك
ان يجد له بين سطور
الابداعات الادبيه*
مكاناً وحتى في قلوبنا*
ارفع قبعتي احتراماً وتقديراً لك*
فانا استمتع جدا بالمرور في صفحتك*
وتقبل خالص ودي واحترامي*
المبدعة الرائعة روح المسك
اقيم احتفالا لحضورك
ومرورك بمتصفحي
لعلني افلح بنفحة عطر بوحك وحضورك
لك مني وافر المحبة والاحتراام
|
|
|
|
07-08-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
اهلا بك معزوفه
لك ولحضورك
كل الود والتقدير
وشكرا على نشاطك الدائم
تحيات تليق بالعازفين
|
|
|
|
07-08-2019
|
#18
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري
أيها المدير الوافي
لكلماتك عبير خاص
وابداع مختلف
تختلف كتاباتك والفن واحد
هو الوافي
نزف يقشعر له القلب ليس خوفا انما اعجابا
شكرا لك أيها الوافي الجميل على هكذا نزف
وشكرا لروح المسك على تنسيقها الجميل
ودمت بود ومحبه
حياك اخوي الرائع والشاعر علي الجعفري
شكرا على كلماتك وما سطر القلم
الذي اشعرني بروعه جماله
وعذوبة بوحه
تقبل تحياتي والود والورد
|
|
|
|
07-08-2019
|
#19
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
كم بنا من فراق الحبايب
انما الوصل واجب قصرو
في الجفاء لا تطيلونه
كم انت رائع حبيب قلبي
الوافي في شدوك حين
تشدو بكلمات الحب ومناجات الحبيب
حغظك الله
الحبيب ابو خليفة
يكفي ان قلبك الحنون
يكتب قبل القلم
فتسعدني بردك الاجمل
بوركت وبورك تواجدك عزيزي
|
|
|
|
07-08-2019
|
#20
|
جعلتني أقف هنا حائرة من كلماتك
احترت كيف أعبر!
ماذا أقول!
رائعة هي كلماتك
اعذر قلمي العاجز عن وصفها
وتقبل مني مروري هذا
مع تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |