08-03-2019
|
#11
|
الغاليه والشاعره قصايد
هنا جلتي قلمي في مشكله
فنا احتاج الى ان ارد على كل بيت لوحده لان كل بيت من هذه القصيده يساوي ديوان شعر
لا اجاملك ولكن هذي الحقيقه
اتعلمين انك جمعتي كل اهداف الشعر في هذه القصيده
ولكن كان الهدف الأكبر بها هو الكرامه والشموخ
ساعيد قراتها مرارا ومرارا وتكرارا
فالجمال يجبرك على اقتنائه
وهنا جمال ابهرني واسعدني
دمتي كما انتي ايتها الشاعره الرائعه
ولك من اسمك نصيب
ودمتي بود ومحبه
علي الجعفري كان هنا
|
|
|
|
08-20-2019
|
#12
|
يتجسد الابداع دائما في
اطروحاتك عندما يكون
لها هذا التميز مجهود جدا رائع..
تحياتي لك
|
|
|
|
09-10-2019
|
#13
|
أسمى وأرق معاني الود وآيات التقدير لجهدك
الجميل والراقي لك ارق التحايا
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |