07-21-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعرعامرالعراقي
استقي الشهد وعبير الورد
بحروف ضمأ ممزقة من الشوق
كم اشتقت لحرفك انتي كاتبه
واحساس قلب كان يلتهب
هم لا يتنفسون الا هواء نقائهم
لايتنفسون الا هوى عشقهم
فسلام لحرف خطه قلمك
واكاليل ورودي لقلبك
اااه كم اشتقت لقراءة حرفك عن كثب
دائما تنتقي حروفا دافئة كأحساسك
كطيبة قلبك كنقائك
لازلت عامر لم تغيرك الحياة
رغم ماعانيت منها
لك النبض ياابهر القلب
|
|
|
|
07-21-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
الحب عندي .. شهادة ميلاد وابتهال مقدس وامتزاج أرواح
انا الحلم الخائف .. من يقظة الشعور ولهيب الوتر
فلن اكون ذلك العزف الصاخب والنزف الحائر
سأمضي بالاتجاه المعاكس
للنبض المجنون
فلا انا راهبة في دنيا الهوى..
ولا عابثة !!
أنا انثى تهوى بكل هدوء العقلانية
وتعشق بجنون مشروع
وتبحث عن وطن تسكنه بين الضلوع ..
رحيق الورد اهلا بك وبحرفك المفعم بنكهة الحبق والرياحين
اهلا بك نورا يأتلق على تعاريج سماء شهرزاد
لا عدمنا هذه الحضور الراقي
راقت لي حروفك فطاب لي ان اشاكسها
تحيتي واعجابي وتقييمي
لكل منا طقوسه بالحب والوفاء
ولكل منا قصة يرويها كيف ماعاشها
ولست عابثة بشيء !!!
شكرا لحضورك وردك
|
|
|
|
07-21-2019
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
تقييم + ختم
منح ورفع مع التقدير
والود
شكري وامتناني لك
|
|
|
|
07-21-2019
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
رائع حرفك وانيق
وحضورك كذلك
|
|
|
|
07-21-2019
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك موت
متصفح راقي*
يتمثل فيه التميز وجمال*
الاختيار*
دمت بهذا العطاء*
رقيه بوجوك ياملاك
وتميزه بجمال كلماتك
شكري وتقديري
|
|
|
|
07-21-2019
|
#16
|
رحيق الورد اهلا بك اولا
رائعة بهذه المصافحة الادبية الرائعة
في العشق رهابنه وقياصرة
لكن قد نتهم بعضهم باسوء حالاته
فوقع رهينة بين الذات وبين ما وصل ليه الحب
كوني على بينه اننا جميعا معك
اي مع انفسنا التي كنت صوتا لها
كل الود والتقدير لتك الكلمات التي هزت مشاعرنا
ولك انت وافر التقدير والاحترام
|
|
|
|
07-21-2019
|
#17
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
رحيق الورد اهلا بك اولا
رائعة بهذه المصافحة الادبية الرائعة
في العشق رهابنه وقياصرة
لكن قد نتهم بعضهم باسوء حالاته
فوقع رهينة بين الذات وبين ما وصل ليه الحب
كوني على بينه اننا جميعا معك
اي مع انفسنا التي كنت صوتا لها
كل الود والتقدير لتك الكلمات التي هزت مشاعرنا
ولك انت وافر التقدير والاحترام
ولك التقدير والاحترام
قرأت مفرداتي بدقة ووصفتها
كما هي وكأنك تعيش تجربتها
شكري لك وامتناني لترحيبك واطرائك
|
|
|
|
07-22-2019
|
#18
|
تسلم اناملك الراااائعه*
الله يعطيك الف عافيه*
ننتظر جديدك بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
|
|
|
|
07-24-2019
|
#19
|
شهادتي فيك مجروحة
دائما وأبدا تكتبى للحب وانتي المحبه
تنقشى العشق ترنيمة عذبة وانتي العذب
ما أبهاك بلوحة بها صدق الاحساس ونقاء الروح لمن نهوى
نشتاق لعذوبة أبجديتك فلا تغيب يا ألق
رائع واكثر
تقديري والتحايالسموك
|
|
|
|
07-28-2019
|
#20
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أَفَخُرَّ كَثِيرَا حِينَ أَمَرٍّ عَلَى قَوَافِيِكِ، فَلَا أَمُلُّ الْقِرَاءَة والنَّظَرَ / وفقك الاله
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |