المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المسك جميل قلمك كالعادة
بروعة طرحه واستعاراته
التي تشبع النص بهاءً ورونقاً
دام نبض إبداعك
تقبل حضوري في صرحك الجميل
مع خالص الاحترام
مُبدعٌ كعادتك
عسى ان يصوب قلمك دائما نحو الجمال ففي كل جميل انت حاضرة من القلب شكر جزيلا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه تسلم اناملكم الراااائعه*
الله يعطيكم الف عافيه*
ننتظر جديدكم بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها* معزوفه مروركم يحمل بين طياته الكثير من الحب والتقدير سعدت جدا بحضوركم