10-12-2018
|
#11
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
تَحِيَّةُ تليق بِمِنْ القي التحايا
على نهم الْقصَيدِ
وعَلَى مُتُونِ الصَفْحَاتٍ الجمال..
فكنت محبا لعبق ..المفردات الشهِدَ..
وفقك الرَّبُّ الْعَظِيمُ وَبَارِكُكَ
|
|
|
.
|
10-12-2018
|
#12
|
10-21-2018
|
#13
|
اقتران المساء بالحرف كون ثنائية
تشكلت بالألوان الحب وعمقه
نص جميل بـصوره وببوحه ومفرداته الأنيقة
القدير احمد الحلو
تحية تليق بك وبهذا الحب
تقييمي واعجابي ونجومي
تسبقهم تحياتي
|
|
|
|
10-25-2018
|
#14
|
راقي حرف ومشاعر رقيقة
صح البوح وسلم القلم ولك
تقديري مع التحية
|
|
|
|
12-17-2018
|
#15
|
مسائي بكِ عشق مجنون
من بين شفتي اقول احبكِ...
مسائك طيب ورقي وشوف عبق بالجنون .. ومباخر عطر باجمل العطر المزيون .. لك ايها العاشق المجنون .................
تحياتي احمد كنت مبدعا ولا زلت بابداعك ...
عرااابهجتااااقي
|
|
|
همست هنا وهناك ....
ليرتاح ما بداخلي ....
|
03-05-2019
|
#16
|
رقي حرفك
في منتهى الروعه والجمال
كلمات من ذهب ولها بريقها الخاص بك
لقلبك الفرح ..
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |