01-04-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم النسيان
طرح تدفق بالجمال والعذوبة
سلمت الايادي
ودمتم بهذا الرقي
تواجدكِ . ندى أراقته الزهورْ
ليفوح أريجه العابق في صفحتي
.
شكراً لجمالِ تواجدكِ
|
|
|
|
01-04-2020
|
#12
|
الموضوع متاح الى اى مبدع
كم أين أنتم أيها المبدعون ؟؟؟
لماذا توقف نزف أقلامكم ؟؟؟
وفيض أفكاركم ؟؟؟
ونبض قلوبكم ؟؟؟
هل نفذ فيضكم ؟؟؟
أم مل قلمكم ؟؟؟
أننا نتظركم ّّ!!!
ننتظر روعة كلماتكم !!!
والفضفضة تنفس عن ما يجيش في صدوركم
ومابين ضلوعكم
ومن قلوبكم النظيفة الصادقة
ننتظركم ... ننتظركم ... ننتظركم
بشوق ... ولهفة ,,, و ود ... ننتظركم
|
|
|
|
01-04-2020
|
#13
|
غريب في وطني
طرح رائع تقديري وجل احترامي لشخصكم الكريم...
|
|
|
|
01-04-2020
|
#14
|
موضوع مميز
وكلمات تنساب في عذوبة تنتشي لها النفوس
وتطرب لها القلوب ولحرفك هذا وقع خاص ونكهة الابداع
تطاوعك الكلمات فتنهمر في عفوية قل نظيرها
في انتظار انهمار غيث آخر من حرفك
تقبل تحيتي واعجابي وتقييمي
لن تنضب الحروف ولن تجف الاقلام ما دام فينا انفاس
|
|
|
|
01-04-2020
|
#15
|
تطلين علينا كقمر يتوسد عرش السماء.... الاحرف المصونه أصبحت قدرا مكتوبا بين يديك.... يتفجر فيها نهر من عسل ومن شهد.... فيا وريفه الظل..... أعطفي علينا بكلامك الجميل.... رعاك الله...
|
|
|
|
01-05-2020
|
#16
|
نجوم ابدعت
موضوع قيم ومجهود مميز منك اخي صدى الحرمان
دائما تسعدنا بمواضيعك
وهذه المساحة تشجيعية وتذكيرية باقلام ممكلكة السلطانه الادبية
فكانت فكرة جميله منك تشكرا عليها
ولاهمية الموضوع "يثبت"
ونرجو متابعة الاقلام الجميله التي لم تذكر بصمتها
مع وافر المحبه لك
منح 1000 م وتقيم
مع التقدير
|
|
|
|
01-09-2020
|
#17
|
تحياتي
هُنّآ تَوّقَفَ قَلّمِي }~
.بكل شوق ولهفة ننتظر حروف المبدعين ..
نتمنى أن نلتقي مع رذاذ حروفهم وعبير تواصلهم
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |