09-28-2018
|
#29
|
لماذا عندما ننوي فعل شيء أو نحلم بشيء...
يقف القدر في طريقنا ، ويعبث بأحلامنا ويعرقل كل شيء ،
ويبقينا معلقين لا نحن قادرين بلوغ السماء
ولا حتى أن نسقط إلى الهاوية .
لطفا بنا أيها القدر ،، فلقد أريتنا عجائبك .
|
|
|
|
09-28-2018
|
#30
|
عذرا يا قلبي ، لقد خذلتك مرارا
لكنني الآن أقسم لك ، بألا تكون هناك مرة أخرى..
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |