04-03-2020
|
#371
|
يســعد اوقات حبيبي وخلي
ويا عساهـ دوم ورد وفلي
فرحتي تجـي يوم/ ن تطلي
واشوف نورك فــــي تجلي
ينتعش قلبي وروحي وكلي
..
|
|
|
|
04-12-2020
|
#372
|

اين انت يا صديقة حرفي؟
ارجو ان تكون بخير
لا اعرف فن الكتابة هنا
بعدم وجودك
ما اروعه من تواجد عندما يصول ويجول القلم بين اناملك
بكل بساطة
حاملا تجليات العشاق مرة
والاشتياق مرة
والتفائل والسعادة مراات
وها نحن بانتظار طلتك قريبا
وانت بتمام الصحة والعافيه
مساؤؤ ع الغياب الاكثر من احباب
|
|
|
|
04-14-2020
|
#373
|
.
.
لا أعلم ما أكتبه لكني أعلم ما أشعر به ..
أعلم كيف أصيغُ عباراتي دون الاحساس بها .. وأعلم كيف أوجهها دون قبلة تحويها ..!
.
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#374
|
.
.
لا أعلم ما أكتبه لكني أعلم ما أشعر به ..
أعلم كيف أصيغُ عباراتي دون الاحساس بها .. وأعلم كيف أوجهها دون قبلة تحويها ..!
.
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#375
|
.
.
فِي جُيوبِ اللَّيل تسَاؤلَات شَقت صُدورِنا ف دارت عَلى مُحيطِ الحِيرة..
وجعلت الخُطى فِي كُل إتجاه هَائِمة لا تستِدل لـ الإجَابةِ من مَقام..!
.
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#376
|
.
قبل أن أخلد إلى النوم ..
أشعر لبرهة بأن بي خطأ ما .. قلبٌ مريع .. بؤس عظيم ..
احساس مُفرط .. نبض مُختل .!
إحتمال هذا الشعور غير صحيح وإحتمال آخر أنه صحيح ..
أحمل النقيضين فوق ظهرِ الحيرة ..
وحين أستيقظ باليوم التالي أجدني امرأةٌ أخرى
تخالف كُل ماذكرتهُ قبل أن تنام .!
|
|
|
|
04-14-2020
|
#377
|
.
قاتلة هي أوقات الظهيرة التي لا تجد من يشاركك بها ..
تجد نفسك خاويةٍ إلا من ذكرياتك التي تطرح نفسها في قعر كوب الشاهي وتزيد من مرارتهِ ..
_اللحظات السيئة دائماً لاتجد بها من يشارك .!
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#378
|
.
نحنُ حِين نفتقد ؛ لا نفتقد المفقودين والغائبين .. نحن نفتقد أنفسنا الراحلة معهم .!
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#379
|
.
كُل الأشياء تفقد لذّتها حين تفقد شخص .!
.
.
|
|
|
|
04-14-2020
|
#380
|
.
كُل الأشياء تفقد لذّتها حين تفقد شخص .!
.
.
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |