07-30-2019
|
#31
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الغرام
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
مروركم يحمل بين طياته الكثير
من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
07-30-2019
|
#32
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
يعطيك العافيه على البوح المنفرد
ننتظر جديدك بكل شوق
مروركم يحمل بين طياته الكثير
من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
07-30-2019
|
#33
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ إلى بَوَاعِثَ روحِ الْجِمَالِ،
خمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
بارك الله فيك اخي
|
|
|
.
|
07-31-2019
|
#34
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أنَامِلُ تَبِثَّ الود،
وَتَعْشَقُ الْجِمَالُ،
فِي رَوْعَة من الصمَت..
كَأَنَّ النَّفْسَ تَقِفُ،
فِي وَسَط خَمَائِل الطَّبِيعَةِ،
وَلَهاً؛ بِحَديثِ الْمُتَأَمِّلِ،
كَلَمَّا جَالَتْ النَّفْسُ،
مُوَاطِنَ وَنَأَتْ،
تُعَوِّدُ إلى بَوَاعِثَ روحِ الْجِمَالِ،
خمط خُطُوط الْأَلْوَانِ..
وطَيْفُ الْمُثُولِ ؛
يُهَامِسُ أحْلَاَمُ الْمَسَاءِ،
تُسَدْ نُتُوءَاتُ الإحتيار،
مُسْتَحْوِذَا عَلَى الْمَشَاعِرِ،
بارك الله فيك اخي
تشرفنا بكرم مروركم العطر استاذ اثير حلم
وابتهجت متواضعتي بهذه الابجدية السامقة
من القلب لك وافر المحبة والتقدير
|
|
|
|
08-09-2019
|
#35
|
صــــادق الـــــوعــــد
كلامات
تكتب بماء
العين
مديرنا الوافي
سلمت يمناك وبورك
فيك
تقديري
|
|
|
|
08-18-2019
|
#36
|
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
|
|
|
|
08-20-2019
|
#37
|
أحيانا تخذلني مشاعري فلا استطيع أن اكتب او اعبر
عما يجول بخاطري، انبهارا وتعجبا بروعة حرفك
تقبلوا تحياتي ومروري
|
|
|
|
08-20-2019
|
#38
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان
كلامات
تكتب بماء
العين
مديرنا الوافي
سلمت يمناك وبورك
فيك
تقديري
سلمت وسلمت عيناك ايها العاشق
اسعدنيمروركم العطر
تحياتي لك
|
|
|
|
08-20-2019
|
#39
|
القديرة عشقي بغداد
تشرفنا بكرم مروركم العطر
وابتهجت متواضعتي بهذه الابجدية السامقة
من القلب لك وافر المحبة والتقدير
|
|
|
|
08-20-2019
|
#40
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ*
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ*
إِحًتَرٌامُيَ.*
الين
مروركم يحمل بين طياته الكثير
من الحب والتقدير
سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |