10-15-2019
|
#31
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبي ركاده
صح لسانك وعلا شانك
ابداع حتى الثماله
كتبت فأبدعت
لله درك
تبارك الرحمن
تملك قلم له رونقه الخاص
لروحك السعاده
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
10-15-2019
|
#32
|
أحاسيـــس مبعثـــره ،،
وأوراقـــ أحترقــت ،،
وأســدل الليــل لباســه وأنــا أترقــب نجمــي في السمــاء
وفــي كــل يوم أشعــر أنــه ســ يقتــرب منــي و حيــن أنظــر إلى الخلــف لا أجــد ســوى بقايا ظلي ،، يطاردنــي دائمــا ،،
سيــــــــدي
لن تكفيــك تعابيرنــا عن مدى إعجابنا بقلمكم الراقــــــــي
الــذي يطربنــا فكلما أحتجنا إلى بقعــة أرض نســدل أوراقنا عليهــــــــا ،، نبحث عــنــك ،،
فليــس بستطاعتنــا محاكاة حروفك فــ نزفــك رائــع حــد الجنــــون ،، وأتمنــى أننــا لــم نشــوه ما عزفــت بــه
مبــدع يا سيــد الجمــال ،،
لــ روحــك النقيــه كــل الــود والأحتــــرام ..
Amel ..
|
|
|
|
11-03-2019
|
#33
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسات خججولة
أحاسيـــس مبعثـــره ،،
وأوراقـــ أحترقــت ،،
وأســدل الليــل لباســه وأنــا أترقــب نجمــي في السمــاء
وفــي كــل يوم أشعــر أنــه ســ يقتــرب منــي و حيــن أنظــر إلى الخلــف لا أجــد ســوى بقايا ظلي ،، يطاردنــي دائمــا ،،
سيــــــــدي
لن تكفيــك تعابيرنــا عن مدى إعجابنا بقلمكم الراقــــــــي
الــذي يطربنــا فكلما أحتجنا إلى بقعــة أرض نســدل أوراقنا عليهــــــــا ،، نبحث عــنــك ،،
فليــس بستطاعتنــا محاكاة حروفك فــ نزفــك رائــع حــد الجنــــون ،، وأتمنــى أننــا لــم نشــوه ما عزفــت بــه
مبــدع يا سيــد الجمــال ،،
لــ روحــك النقيــه كــل الــود والأحتــــرام ..
Amel ..
شكرا لك ولتواجدك ست امل
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |