04-15-2020
|
#411
|
.
.
تأسف لـ نفسك ..
لا تنتظر من الأشخاص أو الحياة ،
أن تعتذر وتقول لك ( آسف ) .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#412
|
.
.
هذه الأوجاع حين أنثرها في مهب الصحف ،
لا أرجو منها طبطبة حرف من شخص ما أو شفقة .
أنا أكتب لـئلا أضطر إلى فعل شيء آخر .!
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#413
|
.
.
هذه الأوجاع حين أنثرها في مهب الصحف ،
لا أرجو منها طبطبة حرف من شخص ما أو شفقة .
أنا أكتب لـئلا أضطر إلى فعل شيء آخر .!
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#414
|
.
.
نكرر ارتكاب الأخطاء نفسها
لـ أننا في كل مرة نأمل أن تختلف النتيجة عن سابقتها *
كـ وعدي لنفسي أن لا أعود لـ الكتابة ولكن صدري المُمتلىء لم يفي .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#415
|
.
.
ولستُ أدري يـ الحزن المرير , من صبني في كأسك سهواً.؟!
و أيّ الآلآلَم تتمسوق حُلقوم حنجرتي ,
وأنـا المُتمضمضة بـ ماءِ الفقد .!
آآهـ
يارماد الحياة لايراه سِواي , خُذ أوجاع الزمان من صدري ,
وهبني فرحة الأعياد ..
فـ رصيفِ الصدرِ لفظ ضجرِ العابرين في طُرقاتِ شوارعه .
وأنـا .!
مازلتُ ألف شال الصبر حول عُنقي .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#416
|
.
.
تكومت أصواتُ الحنين في صدري ,
وأنزلقت أرجل الشوق بـ دروبِ الذكريات العتيقة
أنفضُ أغبره تلك التفاصيل الجميلة .
أرتكن أحد الزوايا وأُشرع لـ أطياف تِلك الليالِي ..
_ تباً لـ ذاكرةٍ عتيقةٍ .." وفية " .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#417
|
.
.
لازال الرحيّل يسلُك عُتمة شوارعي ,
ومطر الفقد يُمطرني من كل الجهات ..
و أنـا قابعةً أنتظر.!
ما فائِدة تِلك المظلة المُبللة بـ الشوق و الحنين .؟!
ما فائِدة انتظاري الأرعن .؟! وقد فرض البعد على حدودي .!
ربـاه : في القلبِ بكاء وألم وحسرة فلا تكُلنِي لـ بشر .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#418
|
.
.
فقدانك لـ شخص ليس أيّ شخص , يتسبب بـ فجوةٍ كبيرة .!
.
.
|
|
|
|
|
04-15-2020
|
#419
|
.
.
حين أكون تحت سطوة الأرق ، ينفلت زمام الصمت مني ،
وأنطق مشاعري وحديث قلبي بـ صفاء تام بلا قيد ولا حسبان ..
كما الآن ؛
فقدك موجعٌ جداً، و مكانك لم يملأ ولن يُملأ .!
.
.
|
|
|
|
04-15-2020
|
#420
|
.
.
كُل مافي الأمر ؛ أن كل مابي بخير،
إلا غصة في الحلق ، و وخزةً بالقلب .!
.
.
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |