09-08-2019
|
#41
|
جميلة هي لغة الروح حين تصبح الشفافية غذاءً لها ..
وجميل هو النبض حين تفوح منه رائحة الصدق والعذوبه ..
لقد توسدت روحي هالة من الروحانية في محراب عشقك..
فكم هي أنيقة هذه الروح التي تسكنك ..؟؟
دمت جميلاً كهذا العزف يا أنيق الحرف والحس..
شاعرنا القدير.. مناضل الناصر..
سلمت و سلم العطاء الجميل..
تروق لي فخامة هكذا حرف..
فدُمت بروعتك..
لا حُرمنا هذا التميز والألق ..
احترامي ياقدير..
|
|
|
نحن من يصنع غرور البعض .. لأننا نعطي قيمة لمن لا قيمة له..
|
09-09-2019
|
#42
|
غريب في وطني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد الياسمين
جميلة هي لغة الروح حين تصبح الشفافية غذاءً لها ..
وجميل هو النبض حين تفوح منه رائحة الصدق والعذوبه ..
لقد توسدت روحي هالة من الروحانية في محراب عشقك..
فكم هي أنيقة هذه الروح التي تسكنك ..؟؟
دمت جميلاً كهذا العزف يا أنيق الحرف والحس..
شاعرنا القدير.. مناضل الناصر..
سلمت و سلم العطاء الجميل..
تروق لي فخامة هكذا حرف..
فدُمت بروعتك..
لا حُرمنا هذا التميز والألق ..
احترامي ياقدير..
كل الشكر لك ولهذا المرور الجميل
الله يعطيك العافيه يارب
خالص مودتى لك
احترامي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |