08-13-2020
|
#51
|
أعشقك
وفي قلبك اتمنى ان اظل...!!
|
|
|
|
08-14-2020
|
#52
|
لا تَنْدَهِش إذَا رَفَعْتُ سَمَاعَة الهَاتِف لَيلاً
وَ قُلتُ أُحِبُكَ برُغمْ الأشْيَاء ، وَ الأشْيَاء ، وَ الأشْيَاءْ
فَ أنَا حِينَ يَأتِي اللَيلَ أَحِنُ إلَيكَ بِ جُنُونْ
وَ لَكِن يَمْنَعنِي عَنْكَ .. وَحشْ الكِبرِيَاءْ
|
|
|
|
08-16-2020
|
#53
|
اي اعذرك حته لو دمعي يطيح
آنه شآيل گلب يرهم للصغآر
حته لو تجرحني آسف لآ تگول
من تحس بـ الذنب اعتبره اعتذآر
|
|
|
|
08-25-2020
|
#54
|
08-25-2020
|
#55
|
08-25-2020
|
#56
|
08-28-2020
|
#57
|
في وسط ضوضاء البشر احببتك بهدوووء
|
|
|
|
08-30-2020
|
#58
|
عينآك في لغتي
جمآل يستحق القرآءة
|
|
|
|
08-30-2020
|
#59
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
بي وَجَدَ وَاِشْتِيَاقُ وَحَنِينٌ ،
• وحينْ يجَرَحَنِي صمتِيٌّ ،
• تكونْ رؤياك شِفَائِيُّ ،
• وغيابك سببا لشقائي ،
• حِينَ اِغْتَرَبَ
|
|
|
.
|
08-30-2020
|
#60
|
سِد عين التحبها
وگلهه أحبچ حيل
تلگه أعيونهه من الكلمه تتكَحَل
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |