12-22-2019
|
#61
|
اشتقت إليك سيدتي
وهذا ليلي ينادي
القمر
وأحلامي الوردية
تحت وسادتي
تنتظر
وربيع أزهارك وعطورك
انتشر
ورياح أنفاسك تحيي الكون
فكيف لقلبا من بعدك
انكسر
|
|
|
|
12-22-2019
|
#62
|
يا مهجةَ القلْبِ يا عذْبَ الصّفاتْ
يا قبلةَ الوجدِ يا روحَ الحيـــاةْ
أتعبت عمري يا طوقَ النـــجاةْ
يا قمة الحبّ أعطيني الهباتْ
|
|
|
|
12-22-2019
|
#63
|
لولاك يا حبيبتي
ما كنت أعرف من أنا
ما كنت أشتم عطرك ساعة الندى
ما عرفت قيمة الندى
كلا ولا عرفت وهج عينيك فترة الضحى
|
|
|
|
12-23-2019
|
#64
|
لوجودك فرحه تعتمر القلب ابتهاجاً
تتزين من اجلك الشوارع والطرقات
فيحلو السمر والسهر
بدنياكِ أنتي بالذات
|
|
|
|
12-23-2019
|
#65
|
أرى النجوم تشيع جنازة حاء وباء
أسافر أنا بين دروبها والحزن متربع بالعلياء
أرصد وقع الحرف وخصلات شعرها المتطاير في السماء
من أكون أنا؟
انتحار حلم طالما انتظر الدواء
هالك نُقش على قبره بماء الضياء
سلامي إليكم معشر النقاء والصفاء
|
|
|
|
12-23-2019
|
#66
|
اشتاق حبيباً تعلق القلب في اوطانه
سافر بعيداً يرجو القرب من خلانه
وانا وهو حلمنا بلقاءٍ نرسم فيه الفرح ثقيلة اوزانه
|
|
|
|
12-23-2019
|
#67
|
مآآآ زالت ُ أح بـــــــك
وأهيـــــم بكتآآبآآتكــ
|
|
|
|
12-23-2019
|
#68
|
عـــــذرا يا " قلبــى " !!
فــــ أحيـــــانا اضطر لقتل احساسك ،، كى أعيـــــــش . . !!!
|
|
|
|
12-23-2019
|
#69
|
حبيبي
اليك اهدي قلبي المتواضع
يا أعز وأغلي انسان
واعدم إنني سابقي علي حبك
الي الابد ياملاكي ....
واتمني ان تقبل هذا القلب
الذي بكل دقة من
دقاته يقولك بحبك .....
بحبك.....
|
|
|
|
12-23-2019
|
#70
|
احببتك.واحببتني
أعلم انك تفكر بي..
ليس غرور..كلا
بل لاني افكر بك..
وأشعر بك
وكم من مرة تبعدنا الظروف
ولكن قلبينا متصلان
فكرينامتحدان
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |