الموضوع
:
ظاهرة انتحار النساء العراقيات بالحرق((بقلمي
عرض مشاركة واحدة
08-28-2020
#
6
عضويتي
»
392
جيت فيذا
»
Jun 2020
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
آبدآعاتي
»
23,967
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
التقييم
»
ى÷ ¾ى¾
~
آوسِمتي
»
السلام عليكم ورحمة الله:
استاذ مجيد السيد كل الاحترام لقلمك ولبذل عطائكـ
موضوع غاية الاهمية .
قبل ان اجيب بالرد : هناك حالات ,,
اولا: البعد عن الدين اول محفز لعمل اي شيء ودون اي مراعاة لما بعد الانتحار لان الدين يتحكم بالمشاعر ويحكم باسلوب التخويف من الله اذا اقبل اي شخص على الانتحار
انه خرج عن الملة ......لان المنتحر كفر بالله
ثانيا,,, التربية والبيئة تساعد على التفهم لانسانية او عدم الاكتراث للانسانية .. ويبدوا اكثر الناس بالانحراف
ثالثا: المجتمع....
نحن في مجتمع اصبح فاسد تماما والفساد لا يولد الا الشر فيمتلك الكثير اساليب مثل تعاطي المخدرات او اتصال مع ناس اكبر من ذلك يقع الكثير منهم تحت السيطرة
اذا وقع الشيء على الشخص الذي لا يدرك ما فعل ويفعل يفقد نفسه ويقع الانتحار
رابعا: البيت محور اساسي للفتايات ولا ننسى اننا في مجتمع يحب التظاهر ويحب التقليد الاعمى كالغرب,, ولا تستطيع البنت حماية نفسها من اهلها او من الاخ او الاب حين يكون اغتصاب فتاة من والدها وينكرو؟ ذلك
فتقع المصيبة الكبرى عليها فتلام هي والاب والاخ
لانهم رجال في المجتمع يحق لهم مالا يحق لغيرهم وتذهب الضحية هي الابنة والاخت واحيانا الام ومن الاقارب المقربين مثل العم او الخال فتهلك نفسها خوف الجريمة المحتومة عليها انها هي المحقوقة وهي الضحية الاولى : فالانتحار يكون اول ما تفكر به وحصلت كثيرا .لاننا في مجتمع ذكوري لا يرحم المراة....
خامسا: التكنولوجيا هي عبارة عن اخطبوط يخطف العقول ويتظاهر به النساء والرجال بالعفة وهم كالثعالب : للوقوع بالجريمة لاي بنت او رجل لرجل وهاذا ظاهرة النت
التي تقع بها البنات بالحب المزيف من الرجل فيظهر لها الحب ويسلبها عقلها ولا يتركها بحال سبيلها اما ان يبتزها ماليا اوجنسيا ..... ياخذ لها صورة بالتعري حتى يساوم عليها ويمكن يؤدي بها لغيره وتتم الفضيحة لها فتقدم للانتحار
وفي نظر المجتمع الفاسد هي الملامة ولكنها ضحية مجتمع وضحية الاهل وضحية الدين والشريعة التي
تسمح للاوكار مثل وكر ليلي يجتمع فيه اكبر الفساد تعاطي المخدرات
فتلك ضحايا الانتحار
لا تلومو المنتحر بل لومو السلطان الذي اباح للدولة اسباب بتعري اخلاق المجتمع ويقع اللوم على المراة بحد ذاتها
اشكرك استاذ مجيد السيد
واسفة جدا للاطالة موضوعك حرق قلبي جدا
علنا نكون في توعية من تلك الشبكة العنكبوتية
ونعرف كيف نتعامل بها ومعها
وعلى من هم فساد الامة وفساد للاخلاق
اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا واسترنا دنيا واخرة
دمت بود
فترة الأقامة :
2189 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
495
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.95 يوميا
زهراء دياب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى زهراء دياب
البحث عن المشاركات التي كتبها زهراء دياب