02-01-2021
|
#28
|

العقل يسأل القلب ماذا ستفعل بعدها فيجيب القلب لا شيء.. فلا شيء بعدها…!
عندما أكتب عنك يتدفق النور من قلبي ,, أمامي ليضئ لي الحروف حتى لا أرى سؤاك أمامي …!
في داخلي زحمه حرووف وكل حرفاً داخلي يشبهك …!
أشتقت لك بعدد ماتكتب الحروووف من كلمات…!
أحتاج أن أشعر بك قريباً جداً مني ،، بأي صفة كانت فقط كن بجانبي ….!
عندما أتحدث عنك أنسى نفسي و لا أعرف أحد سؤاك فملامحك هي من حولي ….!
اشتقتُ لرؤيتك بين حرووفي،،!
|
|
|
|
|