الموضوع: عناق الغيم
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-17-2021   #61


الصورة الرمزية حيال محمد الأسدي

 
 عضويتي » 508
 جيت فيذا » Dec 2020
 آخر حضور » 05-13-2023 (12:39 PM)
آبدآعاتي » 1,078
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » حيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond reputeحيال محمد الأسدي has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب وسام التواجد المميز 
 

حيال محمد الأسدي غير متواجد حالياً

افتراضي





أنا أُسمِّيكِ روحي
دم شرياني
وبلسم جروحي
فأنتِ لذَّة همسي
وحلاوة بوحي
بعيدة أنتِ جسداً
لكنكِ تسكنين روحي
أحبكِ حدَّ الجنون
وأنتِ غايتي وطموحي
يمنعني عنكِ الحياء
فيكتم حلاوة بوحي
أنتِ كلُّ الأنوثة فيكِ
صباحي يشرق في وجهكِ
ويبدأ يومي في عينيكِ
وخمر الكون كلُّه
ينبع من شفتيكِ
أنتِ كلُّ الغلا ياحلوتي
وأنا أغار عليكِ
أغار من أمكِ
من أبيكِ
ومن أختكِ
حين تداعب خدَّيكِ
ومن خالتكِ
حين تقبِّل شفتيكِ
أسيرُ هواكِ أنا
وروحي بين يديكِ
لا أترككِ يوماً حبيبتي
فكلِّي بلهفةٍ آتٍ اليكِ
محصولكِ يثمر في أرضي
ومحصولي يثمر لديكِ
أعشقكِ حدَّ الدمع
وأنتِ القلب والعين
يا حلوة الأوصاف
يا عطر الياسمين
لو كنتُ أعرف اسمكِ
لكتبتُ فيه دواوين
أرصِّعهُ بالماس والدرر
أنقشهُ بأغلى لُجين
أحبكِ...أحبكِ
وأنتِ وطن الحنين
وبدونكِ أنا ضائعٌ
ليس لي إلاَّ الأنين!!





 توقيع : حيال محمد الأسدي

كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص


رد مع اقتباس