02-17-2021
|
#61
|

أنا أُسمِّيكِ روحي
دم شرياني
وبلسم جروحي
فأنتِ لذَّة همسي
وحلاوة بوحي
بعيدة أنتِ جسداً
لكنكِ تسكنين روحي
أحبكِ حدَّ الجنون
وأنتِ غايتي وطموحي
يمنعني عنكِ الحياء
فيكتم حلاوة بوحي
أنتِ كلُّ الأنوثة فيكِ
صباحي يشرق في وجهكِ
ويبدأ يومي في عينيكِ
وخمر الكون كلُّه
ينبع من شفتيكِ
أنتِ كلُّ الغلا ياحلوتي
وأنا أغار عليكِ
أغار من أمكِ
من أبيكِ
ومن أختكِ
حين تداعب خدَّيكِ
ومن خالتكِ
حين تقبِّل شفتيكِ
أسيرُ هواكِ أنا
وروحي بين يديكِ
لا أترككِ يوماً حبيبتي
فكلِّي بلهفةٍ آتٍ اليكِ
محصولكِ يثمر في أرضي
ومحصولي يثمر لديكِ
أعشقكِ حدَّ الدمع
وأنتِ القلب والعين
يا حلوة الأوصاف
يا عطر الياسمين
لو كنتُ أعرف اسمكِ
لكتبتُ فيه دواوين
أرصِّعهُ بالماس والدرر
أنقشهُ بأغلى لُجين
أحبكِ...أحبكِ
وأنتِ وطن الحنين
وبدونكِ أنا ضائعٌ
ليس لي إلاَّ الأنين!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-17-2021
|
#62
|
حروف عانقت الروعة والشاعرية وتوشحت بالجمال
|
|
|
|
02-17-2021
|
#63
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصي الدمع
حروف عانقت الروعة والشاعرية وتوشحت بالجمال
الروعةُ
هي في حضورك
الموشوم بالصدق
والجمال
تحياتنا و تقديرنا
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-17-2021
|
#64
|
واصلوا عناق حروفكم
نحن متابعين لكم
شكرا جزيلا على ما تقدموه
|
|
|
|
02-19-2021
|
#65
|
س احبك حتى لو قيل لي الحب حرام
س اجعلك عيدا
اورثه لكل احفادي
باني احببت رجلا شهماا افتخر به
عاقلا مؤدبا فيه شهامة العاشقين
وحرف الهامسين
ونقاوة النفس عن الناضرين
وامشي بين سطورك وكلي يقين
ساكتب عن حبك عندما تجف الاقلام
وساجعل من دمي حبرا
وساجعل من روحي خاتما بين يديك
مرة تعطف عليه ومرة تقبله
ومرااات تهمس له
حتى يغشى عليه وينام بين احضان كفك
وهذا هو الحب المتاح لقلمي
اعذرني ان لا يطرق باب قلبك
كما يطرق قلبي حرفك العشقي
*********
|
|
|
|
02-19-2021
|
#66
|

وأنا أعشقُكِ
وحبُّكِ لي حياةٌ
هو عيدي
وموسمُ أفراحي
هو كلُّ انشغالي
وبلسمٌ لجراحي
أنتِ زهوي وسعادتي
وبكِ يثور عزمي وجِماحي
سأعلنُ لأهلي وقومي
أنني أعشقُ صبيةً
هيَ حياتي وانشراحي
في مسائي ليَ سلوى
وعافيتي وفخري في صباحي
سأكتبُ لكِ يا حلوتي
قصائدَ عشقي ونياحي
يردِّدها الكونُ بكلِّ فخرٍ
فهي غروري وارتياحي
أحلمُ باللجوء لدفئكِ
يفوحُ بالياسمين والقدَّاحِ
أنام كعصفورٍ بين كفَّيكِ
هما دثارُ دفئي و وشاحي
وأنتِ أمنيتي وسعادتي
أضمُّكِ بحبٍّ تحتَ جناحي!!
(حصري)
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-20-2021
|
#67
|
كلمني
فانا فوق الغيم
لم تنالني يد
سوى يدك
ولا قطرة ندى الا من قطرات عنفوانك
ولا همسات الا همساتك
كلما ارتفع اتبخر وتلمني
حروفا وحروفا في دفترك
لا تدعني عرضة للافتراس
او ارتجافة خارج حضنك
كلمني وابحث عني
ما بين الارض والسماء
تراني اقتات على غيم المطر
بين الصيف والشتاء
اشحن اجواءك ربيعا
واسلب راحتك عشقا
لا ادعك تنام وانا اسهر
على ذكراك
فانت الصدر الذي يخفف عني وحشتي
ويحتويني بعيدا عن الضجيج
تعال نمضي معا في طريق معتم
لنجعل من ضحكاتنا شمووع
فانت كل الحياة
قرار بلا رجوع
يا حبيبي
كلما اكتبه هنا حصريا
لعيون شهرزاد
|
|
|
|
02-21-2021
|
#68
|

وأحومُ حولكِ
وأنتِ عصفورةٌ
فوق الغيم
أحبُّ الوصول اليكِ
بكلِّ الترانيم
لكنكِ لاهية
لم تقدمي دواءً للسقيم
أبثُّ لكِ شكواي
وحزني بدونكِ عظيم
كلُّ همساتي لكِ
وفي حلا أنوثتكِ أهيم
أسائلُ عنكِ الليل
وآهاتي آهاتُ اليتيم
أقتاتُ على فُتاتِ دلالكِ
وأبكي بلوعةِ طفلٍ فطيم
متى تأتينَ الى صومعتي
فعشقكِ عامرٌ في الصميم
أحبُّكِ يا أميرتي
و جنوني بكِ دائمٌ مستديم
أعشقُكِ يا مدلَّلتي
وقلبي صابرٌ كظيم!!
(حصري)
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
02-22-2021
|
#69
|
لا يهمني ان لم اجدك قربي
الا انني اهتم بك وحدك
لانك الانيس الذي يانس وحشتي
رميت كل شيء خلفي وانفرد بك
فكل ما امر من جانبك
ارتجف من شدة الشوق الى قربك
واصل الى حد الالم
عالمك ملئ بالحنان
اقول لك اقترب من قلبي
تقول الوقت لم يحن بعد
فيتحطم قلبي
واكون سعيدة بهذا الحطام
واجمع معالمي من جديد
واضع اجمل العطور
واقول لك هيت لك
وانا بداخلي ليس من شيء
غير اني احبك
وساجبرك يوما على الانصياع
لدقات قلبي
خربشات اللحظة
مهدات لك
|
|
|
|
02-23-2021
|
#70
|
شَوْقٌ تَبَعْثَرَ
فِي لَهْفَةِ العُيُوْن
وَحِمَمُ الوَجْدِ ثَائِرَةٌ
تُزِيْدُ حِكْمَةَ الجُنُوْن
وَأَنْتِ غَيْمَةُ رُوَاءٍ
وَأَنَا بِظَمَئِي مَسْكُوْن
تُعَاتِبُنِي الرُّوْح
وَ يَهْطُلُ الدَمْعُ الهَتُوْن
وَ أَنْتِ لاهِيَةٌ
كَأَنَّكِ بِلَهْفَتِي لا تَعْلِمِيْن
فَمَا هَمَّكِ وَجَعِي
وَ لا انْتِظَارٌ
افْتَرَشَ العُيُوْن
مُغْلَقَةٌ كُلُّ الطُرُقِ إلَيْكِ
وَأَنْتِ وَاقِفَةٌ لا تَتَقَدَمِيْن
لَفَّنِي اليَأْسُ يَا حُلْوَتِي
فَأَنَا عِنْدَ الصَبْرِ سَجِيْن
كُلُّ جَمَالٍ لَهُ دَالَّةٌ
وَوَهْجٌ وَاضِحٌ وَعَنَاوِيْن!!
|
|
|
كُلُّ مَا أكْتُبُهُ هُوَ مِنْ نَزْفِ قَلَمِي الخَاص
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |