الموضوع: غادريني ..ا
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-29-2021   #10


الصورة الرمزية محمودحامد

 
 عضويتي » 279
 جيت فيذا » Sep 2019
 آخر حضور » 01-14-2022 (04:08 PM)
آبدآعاتي » 7,020
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » محمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond reputeمحمودحامد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
كاتب مميز 31000 
 

محمودحامد غير متواجد حالياً

افتراضي



شكرا ست سديل -على الكلام الاغلى من الذهب /والا لمن تُكتب كلماتي ، فان وجدت ما يعلم حقيقة بعضها ، وينسجم مع ما فيها من معاني ، تجعل القارئ في متاهة من الحب ، والتفكير ، وقليل من سعادة أقول /لا فائدة من الكلمات ، وما الكلمات الا بعض من واقع وحقيقة في نفس الكاتب ، يخرجها ليسعد بها من قرأ ، وهذه كلماتي ان لم يكن فيها بعض من فوائد ، اترك القلم والورقة ، لغيري ، فلا فائدة من كلماتي ولا من أوراقي ، هذا بعض من كلمات تعبر عن نفسها لمن يقرأها .
تحياتي ، شكرا على المرور ، شكرا على التشجيع ،
تحياتي مع الشكر الجزيل لحضرتك على المرور .



 توقيع : محمودحامد



رد مع اقتباس