08-11-2020
|
08-11-2020
|
#2
|
في حضرة حروفك تجبرنا المعاني
على التوقف
شكرا لهكذا طرح
ترنمت كعصفور شارد
فوق غصن الحنين
سلال الورد تحية
|
|
|
|
08-11-2020
|
#3
|
تسلم اخي
كلمات بمنتهى الروعة والجمال
سكب رقيق ومشاعر جميلة
تقبل جل تحياتي والتقدير
|
|
|
|
08-11-2020
|
#4
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
|
|
|
|
08-11-2020
|
#5
|
حرف عذب ياعذب
تحياتي ومروري
|
|
|
|
08-11-2020
|
#6
|
قلم ذهبي رائع
دوم متميز في طرحك أن شاء الله
أختك ملاك
|
|
|
|
08-12-2020
|
#7
|
يا صباح الورد والفل والبنفسج
ما اجمل ما خطه قلمك
كلمات تنهمر من قلم جميل انبهر بها عقلي وقلبي جدااا
حروفك كانها درر من ياقوت بل والله باجمل
سكب محبرة خاوية من الجفاف
حروف تالقت من محبرة وريشة فنان
سلمت يدآآآآآآآآكـــــــ
ولكن لي ملاحظة :
ليت التنسيق لها كجمال الحروف وزينتها
تلك الكلمات سكبت بماء التبر والذهب
راقت لي وبشدة
|
|
|
|
08-13-2020
|
#8
|
احسنت ولي الشرف حين وقفت
هنا مع كلماتك ايها المتألق
انت نجم لامع في سماء مملكة شهرزاد
|
|
|
|
06-29-2021
|
#9
|
سلمت جهودك على هذا
الموضوع الرائع وسلم الابداع
|
|
|
|
06-29-2021
|
#10
|
شكرا ست سديل -على الكلام الاغلى من الذهب /والا لمن تُكتب كلماتي ، فان وجدت ما يعلم حقيقة بعضها ، وينسجم مع ما فيها من معاني ، تجعل القارئ في متاهة من الحب ، والتفكير ، وقليل من سعادة أقول /لا فائدة من الكلمات ، وما الكلمات الا بعض من واقع وحقيقة في نفس الكاتب ، يخرجها ليسعد بها من قرأ ، وهذه كلماتي ان لم يكن فيها بعض من فوائد ، اترك القلم والورقة ، لغيري ، فلا فائدة من كلماتي ولا من أوراقي ، هذا بعض من كلمات تعبر عن نفسها لمن يقرأها .
تحياتي ، شكرا على المرور ، شكرا على التشجيع ،
تحياتي مع الشكر الجزيل لحضرتك على المرور .
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |