03-20-2019
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسوار
ﺭﺁﺁﻕ ﻟﻲ ﺣﺮﻓﻚ
ﻭﺍﺳﺘﻬﻮﺗﻨﻲ ﺗﻌﺎﺑﻴﻴﺮﻙ
ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺟﻤﻴﻴﻞ ﻣﺎﺩﻭﻧته ﻋﺒﺮ ﺳﻄﻮﻭﺭﻙ
ﻓﺴﻠﻤﺖ ﺑﻌﺪﺩ ﺣﺮﻭﻓﻚ ﻭﺍﺑﺠﺪﻳﺎﺕ ﺍﻟﻘﻠﻢ
ﺗﻘﺒﻞ
ﺍﺣﺘﺮﺍﺍﻣﻲ
اسوار
عسى ان يروق لك دوما
لأحضى ببهاء حضورك
وارتشاف الشهد من سلسبيل حروفك
شكرا لك سيدتي على جمال الاطراء
احترامك على راسي من فوق
مع خالص الاحترام والتقدير
|
|
|
|
|